رئيس التحرير: عادل صبري 06:17 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالصور.. دونالد ترامب من الطفولة للرئاسة

بالصور.. دونالد ترامب من الطفولة للرئاسة

صحافة أجنبية

دونالد ترامب

بالصور.. دونالد ترامب من الطفولة للرئاسة

عبد المقصود خضر 10 نوفمبر 2016 16:10

الرئيس الجديد للولايات المتحدة اﻷمريكية الجمهوري دونالد ترامب معروف لوسائل الإعلام منذ عدة سنوات فقط، لكن العديد لا يعرف الكثير عن حياة ملياردير العقارات خلال مرحلة طفولته وشبابه.

 

صحيفة "باري مانش" الفرنسية نشرت تقريرا مصورا عن ترامب منذ طفولته وحتى وصوله إلى البيت الأبيض.

 

وقالت الصحيفة دونالد ترامب رجل عصامي، حقق العديد النجاحات في سوق العقارات، مستفيدا في الواقع من الدعم المالي لوالده، حيث درس في المؤسسات التعليمية المرموقة، بعد أن أرسله والده إلى الأكاديمية العسكرية بنيويورك وهو في سن الـ13 بسبب سلوكه الجامح.

 

وأكدت أنه في مراحل شبابه ذاع صيته في نيويورك، خاصة بقوله المأثور "أنت مطرود" في المسلسل التلفزيوني "المبتدئ"، وحتى عام 2015، امتلك منظمة ملكة جمال الكون التي تنتج ملكة جمال الولايات المتحدة، وملكة جمال مراهقات أمريكا، وكذلك شركة الإذاعة الوطنية (إن بي سي).

 

 

وأوضحت "باري مانش" أنه بعد أن استطاع ترامب، الانتصار على منافسيه خلال الانتخابات التمهيدية، عانى من عدة فضائح، بما في ذلك شريط الفيديو الذي نشر 2005 وتلفظ فيه بتصريحات مسيئة حول النساء وآخرها توجيه اتهمات إليه بالاعتداء الجنسي.

 

 

 


 

 

 


 

 

 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان