رئيس التحرير: عادل صبري 01:32 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

سي إن إن: تسجيل ترامب الفاضح أول أسئلة المناظرة الثانية

سي إن إن: تسجيل ترامب الفاضح أول أسئلة المناظرة الثانية

صحافة أجنبية

كلينتون وترامب

سي إن إن: تسجيل ترامب الفاضح أول أسئلة المناظرة الثانية

وائل عبد الحميد 09 أكتوبر 2016 23:44

كشف موقع "سي إن إن ماني" التابع لشبكة "سي إن إن" السؤال الأول في المناظرة الرئاسية الثانية بين مرشحي الرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون ودونالد ترامب  سيتناول التعليقات الفجة للأخير في تسجيل يعود إلى عام 2005، وتداعيات التسريب.

ونقل الموقع  عن مصادر قريبة الصلة بترتيبات المناظرة قولهم إن مديري المناظرة الثانية،  أندرسون كوبر من شبكة سي إن إن،  ومارثا رادات من "إيه بي سي"،  قد رتبا خططهما على ضوء تسريب شريط المرشح الجمهوري.
 

ورغم أن كل شيء معرض للتغيير على الهواء، لكن مصدرا بـشبكة "إيه بي سي" ذكر أن من المؤكد أن يتم دفع ترامب وكلينتون إلى التطرق نحو الموضوع.
 

ومن المقرر أن تتحدث المرشحة الديمقراطية أولا وفقا لقرعة أجرتها لجنة المناظزات الرئاسية.
 

والتقى مديرا المناظرة  الأحد للتنسيق فيما بينهما بشأن الأسئلة خلال المناظرة التي يمتد زمنها إلى 90 دقيقة.
 

ترامب، المرشح الجمهوري، يواجه مطالبات من أعضاء بارزين بحزبه بالخروج من حلبة السباق، بعد ظهور التسجيل الذي استخدم فيه لغة فجة وعدوانية تجاه النساء، بحسب صحيفة "ذا هيل" الأمريكية التي وصفت الوضع الذي يقف فيه ترامب بغير المسبوق.
 

قنبلة المقطع المسجل لترامب من المؤكد أن تظهر إلى النور، حيث يتحدث الملياردير الأمريكي بأسلوب فج عن تعقبه لامرأة لم يذكر اسمها، مدعيا أن شهرته تمكنه من فعل أي شيء للنساء بما في ذلك الإمساك بهن من مناطق حساسة.

المرشحة الديمقراطية  تواجه هي الأخرى إحراجا بفعل تسريبات ويكليكس التي كشفت عن إلقائها  خطابات مدفوعة الأجر وقتما كانت وزيرة للخارجية، مع تضارب للمصالح بين منصبها و"مؤسسة كلينتون".

اقرأ أيضا 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان