رئيس التحرير: عادل صبري 11:47 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

رافضا تصريحات خيانة هيلاري.. نجل رئيس أمريكي يتبرأ من ترامب

رافضا تصريحات خيانة هيلاري.. نجل رئيس أمريكي يتبرأ من ترامب

صحافة أجنبية

دونالد ترامب مرشح الرئاسة الأمريكي

رافضا تصريحات خيانة هيلاري.. نجل رئيس أمريكي يتبرأ من ترامب

وائل عبد الحميد 03 أكتوبر 2016 23:38

بسبب تلميحات المرشح الجمهوري دونالد ترامب بخيانة منافسته الديمقراطية كلينتون" target="_blank">هيلاري كلينتون لزوجها، شن مايكل ريجان، نجل الرئيس الأمريكي الراحل رونالد ريجان هجوما شرسا على الملياردير المثير للجدل.

وكتب ريجان سلسلة من التغريدات بدأها قائلا: "أشعر بالسعادة أن والدي ليس حيا لرؤية ذلك".
 

وأردف:   “أشعر بالإحراج من ترامب والتصفيق الذي تلقاه عندما زعم أن هيلاري ربما خانت بيل كلينتون. هذا ليس حزب والدي، ينبغي على شخص ما مواجهة ذلك".


 

وأضاف: “والدي لم يكن ليؤيد مثل هذا النوع من الحملات، إذا كان هذا ما يريده الحزب الجمهوري، فاتركونا لحالنا نحن آل ريجان".

 

وتابع: جان ويمان كانت والدتي، لكنني أستطيع أن أخبركم أن نانسي ريجان( سيدة أمريكا الأولى الراحلة عام 2016)  كانت ستصوت لكلينتون" target="_blank">هيلاري كلينتون، وكانت تشعر بالفزع من قول البعض إن ترامب يذكرهم برونالد ريجان".

ومضى يقول: “الاتجاه الذي يسير فيه ترامب لن يكسبه تذكرة البيت الأبيض، فالمرشح الذي لا يستطيع فلترة كلماته، سيفشل أن يصبح رئيسا للولايات المتحدة".
 

وقال ترامب أمام حشد من أنصاره في بنسلفينيا السبت الماضي: “ولاء كلينتون" target="_blank">هيلاري كلينتون الوحيد للممولين ولنفسها، لا أعتقد حتى أنها مخلصة لزوجها بيل".
 

موقع هافنجتون بوست الأمريكي أشار إلى التردي الشديد لترامب في استطلاعات الرأي بعد سلسلة من الأحداث سيئة الطالع بالنسبة له خلال الأسبوع الفائت.
 

السبب الأول تمثل في أدائه الباهت أثناء المناظرة الرئاسية الأولى ضد غريمته كلينتون" target="_blank">هيلاري كلينتون.
 

السبب الثاني هو التقرير الذي نشرته صحيفة نيويورك تايمز وأشار إلى أنه ربما تهرب من دفع الضرائب الفيدرالية على مدى 18 عاما.

 

ومن بين الأسباب التي أدت إلى تدهور شعبية ترامب هجومه المستمر على ملكة جمال العالم السابقة إليسيا ماتشادو، وسخريته من أصلها اللاتيني، وأخيرا تعليقاته التي شكك فيها في إخلاص كلينتون لزوجها الرئيس الأمريكي الأسبق.

 

اقرأ أيضا 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان