رئيس التحرير: عادل صبري 04:44 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

تليجراف: "الرب" يؤيد هيلاري كلينتون في انتخابات الرئاسة

تليجراف: الرب يؤيد هيلاري كلينتون في انتخابات الرئاسة

صحافة أجنبية

النجم مورجان فريمان

تليجراف: "الرب" يؤيد هيلاري كلينتون في انتخابات الرئاسة

محمد البرقوقي 29 يوليو 2016 20:22

حتى الرب يؤيد هيلاري كلينتون.. عنوان اختارته صحيفة " تليجراف" البريطانية لتسلط فيه الضوء على مشاركة نجم هوليوود القدير مورجان فريمان في فيلم وثائقي يقوم خلاله بدور " الراوي" لصوته الجميل والمؤثر الذي جعله الخيار الأفضل لدى المخرجين لأداء "صوت الرب" في الأفلام.


وذكرت صحيفة " تليجراف" البريطانية أن الفيلم، وهو من إخراج شوندا رايمز، منتجة مسلسل " الفضيحة"، لا تتجاوز مدته 12 دقيقة وهو من أنواع الأفلام الوثائقية اتي تقص السيرة الذاتية لـ كلينتون، وتم بثه قبيل ظهور الأخيرة في المؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي في فيلادلفيا والذي وافقت فيه على ترشيح حزبها لها في انتخابات الرئاسة الأمريكية.

وأثناء بث الفيلم بصوت فريمان العذب، سارع الأشخاص إلى التعبير عن سعادتهم بدعم "صوت الرب" رسميا للمرشحة الديمقراطية في الانتخابات الأمريكية.

 

وغردت باسم كيم كورزاتكويسكي على " توتير" بقولها:” صوت الرب يقدم هيلاري كلينتون. أعتقد أنه قد اتضح لنا الآن من ينبغي أن نصوت له في انتخابات نوفمبر المقبل.”

وذكر حساب يحمل اسم جاني واين في تويتة:” هل أسمع صوت مورجان فريمان يؤيد هيلاري كلينتون؟ هيا، حتى الرب يؤيد هيلاري كلينتون! أجل!

جدير بالذكر أن النجم العالمي مورجان فريمان قد قام بالأداء الصوتي لإعلان في حملة هيلاري كلينتون التي تسعى لخوض السباق الرئاسي الأمريكي عن الديمقراطيين، والذي بدأ بثه على قنوات ولاية ساوث كارولاينا في فبراير الماضي .

 

وسرد الممثل المعروف بأدائه الصوتي المميز في أفلام هوليوود، تاريخ وزيرة الخارجية السابقة في دفاعها عن حقوق الأقليات منذ إنهائها دراستها الجامعية.

 

وقال فريمان بالإعلان إن “عمل حياتها كسر الحواجز وكذلك ستكون رئاستها. هي تعلم أن بلادنا لا تستطيع أن تبلغ كامل قوتها إلا إذا قمنا جميعنا بعملنا”.

 

وأوضح الإعلان الترويجي أن كلينتون بمجرد الانتهاء من دراستها الجامعية عولت على الإصلاح في مجال قضاء الأحداث (الشباب) بكارولينا الجنوبية كما كافحت ضد العنصرية في ألاباما وحثت على منح المواطنين ذوي الأصول اللاتينية حق التصويت بولاية تكساس.



لمطالعة النص الأصلي


اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان