رئيس التحرير: عادل صبري 07:41 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

حاخام إسرائيلي: خلال 3 أيام.. الرب سيضرب مصر

حاخام إسرائيلي: خلال 3 أيام.. الرب سيضرب مصر

صحافة أجنبية

الحاخام نير بن آرتسي

حاخام إسرائيلي: خلال 3 أيام.. الرب سيضرب مصر

معتز بالله محمد 03 يوليو 2016 12:06

دعا الحاخام الإسرائيلي "نير بن آرتسي" مصر إلى الكف عن دعوة تل أبيب لإقامة دولة فلسطينية، محذرا أنه حال استمرت القاهرة في ذلك فسوف ينزل عليها الرب 10 ضربات جديدة كتلك التي أنزلها بمصر أيام فرعون.

 

وقال "بن آرتسي" في عظته الأسبوعية التي ينتظرها الآلاف من أتباعه في إسرائيل:”أية دولة تسعى لأخذ أجزاء من أرض إسرائيل لإقامة دولة فلسطينية، سوف يدمرها الرب إلى قطع صغيرة أمنيا، واقتصاديا، وصراعات داخلها، ليس بعد عام لكن في غضون ثلاثة أيام!”. وفقا لموقع "كيكار" هشبات".

 

وتابع:” هكذا يحذر الخالق تبارك اسمه:ويل لإنسان أو لدولة تسعى لأخذ ولو سنتيمتر واحد من الأرض المقدسة. سوف يصيبهم الرب بأمراض فتاكة، وينزل بهم ضربات مصر العشرة، ضربات عصرية ومؤلمة جدا. خلق الرب هذا العالم لأجله فقط، العالم كله ينفذ إرادته، ونحن اليهود ننفذ إرادته أكثر من كل شعوب العالم".

 

“بن آرتسي" أضاف :”فرنسا ومصر وأية دولة تعمل ضد إسرائيل، تسعى لأخذ أجزاء لإقامة دولة فلسطينية ووضع كل اللاجيئن بها- ستنقلب أمورها رأسا على عقب".

 

وزاد الحاخام :”إذا استمرت مصر في الإنشغال بإقامة دولة فلسطينية على أجزاء من أرض إسرائيل، فسوف تتلقى ضربات قاسية! سينزل الرب يده على مصر وهذا أمر خطير للغاية بالنسبة لها! فاليعطوا للفلسطينيين صحراء سيناء من العريش باتجاه مصر".

 

يشار إلى أن الحاخام "نير بن آرتسي" زعيم روحي لطائفة كبيرة من اليهود، معظمهم من المستوطنين، ويزعم أن لديه قدرات خارقة.

 

وبحسب صحيفة" هآرتس" كان سائق جرار حتى ظهر له أحد الصديقين في المنام، منذ ذلك الوقت أعلن توبته وأسس جماعة تحمل الصبغة المسيحية، وأنشأ شبكة مكونة من 20 مؤسسة دينية جنوب فلسطين المحتلة. ويكثر خلال عظاته من الحديث عن المسيح والخلاص القريب .

 

الخبر من المصدر..

اقرأ أيضا:-

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان