رئيس التحرير: عادل صبري 05:43 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بريطانيا تعتقل مشتبها به في قتل مصري

بريطانيا تعتقل مشتبها به في قتل مصري

وائل عبد الحميد 26 أبريل 2016 21:13

ذكرت صحيفة إيفينينج ستاندارد البريطانية أن شرطة لندن ألقت القبض على رجل يشتبه بارتكابه جريمة حرق متعمدة أسفرت عن مقتل شاب في الواحد والعشرين من عمره، قبل أن تطلق سراحه مؤقتا بكفالة.

لكن لم تحدد الصحيفة أي تفاصيل عن الضحية، إلا أن الخارجية المصرية ذكرت في بيان رسمي أن المواطن شريف عادل حبيب عثر عليه محروقا داخل جراج سيارات بضاحية ساوث هول غرب لندن، وتوفي فور وصوله إلى المستشفى.
 

وأضاف بيان الخارجية: “يقوم القنصل العام المصري في لندن السفير علاء يوسف بمتابعة التحقيقات التي تجريها الشرطة البريطانية، بهدف التعرف على أسباب الحادث، وتقديم كافة سبيل العون والمساعدة لأسرة المواطن".
 

الصحيفة البريطانية نقلت عن  متحدث باسم شرطة لندن المعروفة باسم "متروبوليتان بوليس" قوله  إن رجلا في العشرينيات من العمر ألقي القبض عليه اشتباها بضلوعه في حادث إحراق متعمد بغرض تعريض حياة بشرية للخطر.

لكن الصحيفة  أفادت أن الرجل أطلق سراحه بكفالة حتى منتصف يونيو، بينما يجري رجال المباحث المزيد من تحقيقاتهم.

وأفادت إيفينيج ستاندارد أن رجال الإطفاء ظلوا يكافحون الحريق حتى الساعة 2.36 صباح الإثنين بتوقيت لندن (الرابعة والنصف صباحا بتوقيت القاهرة)  وأشارت إلى أن الحريق دمر الجراج تماما.
 

وتابعت: “طاقم الإطفاء والشرطة والمسعفين ذهبوا صباح أمس الإثنين إلى موقع الحريق الذي شب في مبنى من طابق واحد في ساوث هول.
 

ولفتت إلى أنهم وصلوا موقع الحادث في تمام الساعة 12.56 صباح الإثنين بتوقيت لندن، ونقلوا الضحية إلى مركز متخصص لمعالجة الحروق في "إسيكس" في محاولة لإنقاذه، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة داخل المستشفى.

 

رابط النص الأصلي

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان