رئيس التحرير: عادل صبري 11:21 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالصور.. الفريق محمود حجازي في زيارة لمصابي تفجيري مارجرجس والمرقسية

بالصور.. الفريق محمود حجازي في زيارة لمصابي تفجيري مارجرجس والمرقسية

سوشيال ميديا

جانب من زيارة محمود حجازي لمصابي التفجيرات

بالصور.. الفريق محمود حجازي في زيارة لمصابي تفجيري مارجرجس والمرقسية

طارق عزام 15 أبريل 2017 17:32

توجه الفريق محمود حجازي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، بزيارة لمصابي الهجمات الانتحارية الأخيرة، التي ضربت كنيستي مارجرجس في طنطا والمرقسية بالإسكندرية.

 

ونشرت الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري على موقع «فيس بوك» بيانًا توضح فيه تفاصيل الزيارة، جاء نصه كالآتي:

 

قام الفريق/ محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة ، بزيارة المصابين جراء الأحداث الإرهابية التى وقعت مؤخراً بكنيستى "مارجرجس" بطنطا و"المرقسية" بالأسكندرية ، والذين يخضعون لتلقى العلاج حالياً بالمستشفيات والمجمعات الطبية للقوات المسلحة ، وكذا زيارة المصابين من رجال القوات المسلحة الذين أصيبوا أثناء قيامهم بواجباتهم فى إقتلاع جذور الإرهاب فى سيناء.

 

وخلال الزيارة ، تابع رئيس الأركان الحالة الصحية للمصابين ، مؤكداً على صلابة النسيج الوطنى وإستمرار الدولة فى بذل كافة الجهود للقضاء على الإرهاب الأسود وتجفيف منابعه ، وإفشال مساعيه للنيل من إستقرار وأمن الوطن ، مشيراً إلى أن الإرهاب لن يستطيع زعزعة الأمن وإفساد عمليات البناء والتقدم ، وأن مثل هذه الأعمال الإجرامية لن تزيد الشعب المصرى بجميع فئاته إلا قوة وتماسكاً فى مواجهة أعداء الإنسانية.

 

وثمن رئيس الأركان التضحيات والجهود التى يبذلها رجال القوات المسلحة والشرطة فى الفترة الأخيرة تجاه إفشال المخططات الإرهابية التى تهدد الإنسانية والعالم أجمع ، مؤكداً على أن المجتمع بأكمله مطالب بتوحيد الجهود لإستكمال مسيرة البناء والتنمية والتصدى لما يهدد أمنه وإستقراره.

 

من جانبهم ، أشار المصابون إلى أن تلك الأعمال الغادرة والأفعال الإجرامية لن تنال من عزيمتهم وصلابتهم ، بل تدعو إلى وحدة الصف والتكاتف من أجل القضاء على هذا الإرهاب البغيض الذى يستهدف عرقلة مسيرة التقدم والبناء.

 

 

وقتل ما لا يقل عن 44 شخصًا وأُصيب أكثر من 120 آخرين، الأحد الماضي، جراء التفجيرين الإرهابيين اللذين ضربا كلا من كنيسة مارجرجس في طنطا والكنيسة المرقسية في الإسكندرية.

انفجارات كنائس طنطا والإسكندرية
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان