رئيس التحرير: عادل صبري 06:27 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

طارق السويدان عن مجزرة إدلب: التآمر الغربي والعربي سبب بقاء نظام الأسد

طارق السويدان عن مجزرة إدلب: التآمر الغربي والعربي سبب بقاء نظام الأسد

سوشيال ميديا

طارق السويدان

طارق السويدان عن مجزرة إدلب: التآمر الغربي والعربي سبب بقاء نظام الأسد

محمد الوكيل 06 أبريل 2017 11:43

أدان الداعية الكويتي طارق السويدان، جرائم النظام السوري، بحق أهالي عدة بلدات في ريف إدلب الجنوبي، ما أسفر عن مقتل 70 مدنيًا على الأقل، أغلبهم من الأطفال.

 

وقال في تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "سوريا، خان شيخون، التآمر الغربي والطائفي والعربي هو الذي أطال حياة نظام بشار المتهاوي، وهو الذي يكتفي بشجب إجرامه تجاه الأبرياء".

 

وتابع: "لكن الله ﷻ يمهل ولا يهمل، اللهم اغفر لنا تقصيرنا وعجزنا، اللهم نسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العُلى أن تذل بشار وروسيا وإيران وحزب الله وكل من أعان هذا النظام الإجرامي، اللهم ارحم الشهداء وخفف آلام المصابي وأعن أهلهم واربط على قلوبهم".

وارتكب طيران النظام السوري، أول أمس الثلاثاء، "مجزرة مروعة" بحق أهالي عدة بلدات في ريف إدلب الجنوبي راح ضحيتها أكثر من 700 مدنيا معظمهم من الأطفال والنساء إثر قصف بغازات سامة قالت مصادر إن أعراضها مشابهة لأعراض الإصابة بغاز السارين.

 

وقال المرصد السوري، إن القصف استهدف بلدة خان شيخون جنوب إدلب، حيث قتل 70 مدنيا على الأقل، إلى جانب 3000 مصاب في حصيلة مرجحة للارتفاع نتيجة خطورة الحالات، كما شن الطيران الحربي غارات مماثلة على كفرنبل ومعرة النعمان.

مجازر الأسد
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان