رئيس التحرير: عادل صبري 03:15 مساءً | الأحد 25 أغسطس 2019 م | 23 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

رغم هزيمة وخروج الكونغو.. السيلفي مع صلاح له رونق خاص

رغم هزيمة وخروج الكونغو.. السيلفي مع صلاح له رونق خاص

صحافة أجنبية

لاعبو الكونغو يتسابقون لالتقاط صور سيلفي مع صلاح رغم الهزيمة والخروج من أمم أفريقيا

رغم هزيمة وخروج الكونغو.. السيلفي مع صلاح له رونق خاص

وائل عبد الحميد 27 يونيو 2019 18:50

تحت عنوان "لاعبو الكونغو الديمقراطية يلتقطون صور "سيلفي" مع صلاح بعد الخسارة بهدفين نظيفين"، جاء عنوان تقرير موقع "سبورت بايبل" الرياضي اليوم الخميس.

 

وأضاف: "رغم خسارة الكونغو أمام بمصر بهدفين للا شيء في فعاليات كأس الأمم الأفريقية ليلة أمس لكن البعض من لاعبي المنتخب المهزوم كان لا يزال لديهم الرغبة في طلب التقاط صورة "سيلفي" مع محمد صلاح".

 

ونوه التقرير إلى قدرة صلاح من تسجيل أول أهدافه في البطولة وثاني أهداف المباراة ليتمكن الفراعنة من اقتناص الفوز الثاني على التوالي والتأهل إلى دور الستة عشر بعد أن سبق لهم الفوز على زيمبابوي بهدف نظيف.

 

واستطرد الموقع الرياضي: "خرج منتخب الكونغو مبكرا لكن بعض لاعبيه استطاعوا التقاط صور مع صلاح، رجل اللحظة".

 

ورأى الموقع أن هذا التهافت على التقاط صور سيلفي مع صلاح إنما يمثل دلالة واضحة على حجم النجومية التي وصل إليها نجم ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي موسمين متتاليين.

 

بيد أن ذلك أثار غضب البعض في الكونغو الديمقراطية حيث وصف الصحفي الكونغولي كريستوفر أوتشوكوم سلوك لاعبي بلاده بالمروع  في إشارة إلى مبالاتهم رغم تكبدهم هزيمة ثانية والخروج من البطولة. 

 

 

ومضى يقول: "لم يعد باقيا أمام مصر الحائزة على اللقب الأفريقي 7 مرات إلا المشاركة في مباراة أوغندا في الجولة الثالثة من الدور الأول ويكفي الفراعنة الحصول على نقطة لتصدر المجموعة".

 

يشار إلى أن منتخب أوغندا حقق الفوز في المباراة الأولى أمام الكونغو بهدفين نظيفين قبل أن يتعادل مع زيمبابوي.

 

ونوه الموقع إلى قرار إيقاف اللاعب المصري عمرو وردة بعد ادعاءات تورطه في حالات تحرش جنسي على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

ولفت إلى أن محمد صلاح، أفضل لاعب في أفريقيا عامين متتاليين بعث برسالة عبر حسابه على تويتر أدلى فيها بدلوه في واقعة عمرو وردة حيث لفت إلى أهمية احترام النساء لكنه طالب في نفس الوقت بضرورة منح فرصة ثانية لزميله للتغير إلى الأفضل.

 

رابط النص الأصلي

كأس الأمم الإفريقية 2019 مصر
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان