رئيس التحرير: عادل صبري 12:56 مساءً | الاثنين 16 يوليو 2018 م | 03 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بالصور| 10 أحداث هزت مصر في 2017.. تعرف عليها

بالصور| 10 أحداث هزت مصر في 2017.. تعرف عليها

سوشيال ميديا

قرعة كأس العالم 2018

بالصور| 10 أحداث هزت مصر في 2017.. تعرف عليها

محمد الوكيل 13 ديسمبر 2017 23:28

أعلن محرك البحث العالمي "جوجل" قائمة بالأحداث الأكثر بحثًا على شبكة الإنترنت في مصر خلال عام 2017.

واحتلت قرعة كأس العالم 2018، المركز الأول في قائمة جوجل، والتي أسفرت عن وقوع مصر في المجموعة الأولى التي تضم روسيا البلد المضيف، بجانب منتخبي أوروجواي والسعودية، لتبدو المهمة سهلة لرجال الأرجنتيني هيكتور كوبر.

وجاءت انتخابات النادي الأهلي في المركز الثاني، والتي أسفرت عن فوز محمود الخطيب برئاسة النادي، في الانتخابات التي أجريت يوم 30 من شهر نوفمبر الماضي.

بينما احتلت جنازة الفنانة شادية، المركز الثالث، بعد أن وافتها المنية يوم 28 نوفمبر الماضي، بعد صراع مع المرض.

"تحديث بطاقة التموين" جاء في المركز الرابع، بعد أن أصبحت من الأمور الهامة للشعب المصري فبين الحين والآخر نرى وزارة التموين والتجارة الداخلية تعلن عن فتح باب تحديث بطاقات التموين لتعديل في البيانات الخاصة بصاحب البطاقة.

فيما احتل حادث الواحات المركز الخامس، بعد المعركة التي شهدتها منطقة الواحات بالجيزة، يوم 21 أكتوبر الماضي، بين عدد من العناصر الإجرامية وقوات الأمن.

أما نتيحة قرعة الحج السياحي، فجاءت في المركز السادس، والتي أعلنتها لجنة السياحة الدينية بغرفة شركات السياحة، للحج السياحى لعام 1438 هجرية.

وحل إعصار إيرما في المركز السابع، ذلك الذي وصل إلى الأراضي الأمريكية في شهر سبتمبر الماضي، وتسبب في قطع التيار الكهربائي عن أكثر من مليون منزل وشركة في فلوريدا.

وكان المركز الثامن من نصيب انتخابات نادي الزمالك، والتي أسفرت عن فوز مرتضى منصور برئاسة النادي، في الانتخابات التي أجريت في شهر نوفمبر الماضي.

أما جزيرة الوراق، فاحتلت المركز التاسع، بعد الاشتباكات التي شهدتها الجزيرة في شهر يوليو الماضي، بين قوات الأمن وأهالي الجزيرة خلال قيام قوات اﻷمن بتنفيذ حملة إزالة المباني بالجزيرة، وأطلقت قوات اﻷمن القنابل المسيلة للدموع والخرطوش لفض اﻷهالي.

وتذيلت "تيران وصنافير" القائمة، حيث جاءت في المركز العاشر، بعد الجدل المُثار حتى الآن، عقب توقيع اتفاقية ترسيم الحدود في إبريل قبل الماضي، بين مصر المملكة العربية السعودية، والتي تتضمن ضم الجزيرتين للمملكة.

وكشفت شركة جوجل رسميًا عن عمليات البحث الأكثر شيوعًا في جوجل خلال عام 2017، وتطلق جوجل سنويًا موقعًا توضح فيه عمليات البحث الأكثر شيوعًا في محركها للبحث حول العالم وفي عدة دول مختلفة حول العالم.

حصاد 2017
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان