رئيس التحرير: عادل صبري 08:37 صباحاً | الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 م | 22 صفر 1441 هـ | الـقـاهـره °

بالصور| في رابع أيام العيد.. إقبال على شواطئ العريش وانفراجة في حركة البيع

بالصور| في رابع أيام العيد.. إقبال على شواطئ العريش وانفراجة في حركة البيع

أخبار مصر

احتفالات شمال سيناء بالعيد

أهالي شمال سيناء يشيدون بالأمن: الأجواء آمنة ومستقرة

بالصور| في رابع أيام العيد.. إقبال على شواطئ العريش وانفراجة في حركة البيع

إسلام محمود  14 أغسطس 2019 19:26

واصل أهالي سيناء" target="_blank">شمال سيناء تحديهم لكافة أشكال الإرهاب وتوجهوا للاحتفال ورسم الفرحة على وجوه الصغار في رابع أيام عيد الأضحى المبارك على شاطئ وكورنيش العريش، وسط مظاهر السعادة بطقوس الأعياد.


وشهدت شواطئ غرناطة وحبيبة ومناطق الكورنيش الممتدة بمدينة العريش ، خلال ساعات الصباح الأولى تواجد العديد من الأسر بصحبة أطفالها على شاطئ البحر وممر الكورنيش للاستمتاع بمياه البحر للكبار والشباب وبالدراجات على ممر الكورنيش بالنسبة للأطفال.

 


وكانت منطقة شاطئ وسط البلد الأكثر إقبالا من الأهالي والمواطنين لقربها من وسط المدينة ، خاصة في ظل نقص المواصلات العامة واضطرار هم للوصول الى الشاطئ سيرا على الأقدام متحدين كافة الظروف في سبيل الاحتفال بالعيد وقضاء اوقاتا مبهجة بصحبة اسرهم.

 

وقال سعيد سلامة من أبناء حي السلايمة بالعريش انه خرج الى شاطئ البحر لقضاء وقتا ممتعا على البحر  خلال اجازة عيد الأضحى، هربا من حرارة الطقس بالمنزل ، ولرسم البهجة على وجوه أطفاله الثلاثة وخاصة ان الأجواء آمنه ومستقرة.

 


فيما أشارت إيمان محمد الى أن البحر نعمة كبيرة بالنسبة لهم في مدينة العريش وهو ملاذهم الوحيد للاستمتاع بالأجواء الطبيعية ، ومياه البحر النقية ، التي تجعل العريش من أجمل مدن العالم.

 

وقال محمد سلام ، إنه حضر فى رابع يوم العيد للمرة الأولى لقضاء يوم على البحر مع اسرته واطفاله، وأشار إلى انه كان سعيدا بوجود اكثر من متنفس ترفيهى على الشاطئ ومنها الكورنيش والألعاب، فضلا عى الجلسات المميزه قرب الشاطئ .

 


وقال أصحاب مشروعات خدمات الشاطئ، ان العيد حقق لهم انفراجة نتيجة كثافة الإقبال الملحوظة، ونشطت حركة تأجير الشماسى والعشش والجلسات الأرضية على الشاطئ وترويج بيع المشروبات الباردة والساخنة.

 

وقال الطفل جاسر محمود ، انه طلب من والده الخروج الى البحر في ساعة مبكرة للاستمتاع باللعب بالدراجات على ممر الكورنيش ، مشيرا الى انه يحب اللعب على البحر مع أصدقائه وخاصة سباق الدرجات.

 

 

وقال مصدر بغرفة عمليات محافظة سيناء" target="_blank">شمال سيناء، إنه لم يتم اليوم تلقى أى بلاغات، بحوادث على الشاطئ، وتم رصد حركة اقبال كثيفة من الأهالى طوال فترة اجازة العيد سجلت اعلى معدلاتها خلال الفترة مابين الرابعة حتى السابعة مساء.

 

كما سجلت شاليهات شاطئ العريش اكبر نسبة اشغال لها، وقال " يحيى على " احد القائمين على عملية التأجير، إن الشاليهات انشغلت بنسبة 95%، وهنا طلبات حجوزات لما بعد اجازة العيد، وهذا ادى لرفع اسعار ايجارها من 200 إلى 300 جنيها فى الليلة للصفوف الأولى واحتفاظ الصفوف الخلفية بمعدلات أسعارها من 100 حتى 150 جنيها.

 

عيد الأضحى 2019
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان