رئيس التحرير: عادل صبري 02:56 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

تكريم الطلاب المثاليين بجامعة طنطا

تكريم الطلاب المثاليين بجامعة طنطا

شباب وجامعات

جامعة طنطا تكرم طلابها المثاليين

تكريم الطلاب المثاليين بجامعة طنطا

هبة الله أسامة 19 مارس 2016 14:02

كرمت جامعة طنطا، اليوم السبت، الطلاب المثاليين على مستوى الجامعة للعام الدراسي 2015 / 2016، في احتفالية نظمتها الإدارة العامة لرعاية الشباب.

 

أكد الدكتور مدثر طه، أبو الخير نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب حرص الجامعة على الاهتمام بطلابها وتنمية المهارات والمواهب لديهم من خلال المسابقات المتنوعة في كافة الأنشطة التي ترفع من قدراتهم وتساعدهم على التفوق التميز.

 


جاء ذلك خلال كلمته التي ألقاها نيابةً عن الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق خليل رئيس الجامعة في احتفالية تكريم الطلاب مثاليين على مستوى الجامعة للعام الدراسي 2015 / 2016 والتي نظمتها الإدارة العامة لرعاية الشباب "النشاط الاجتماعي" حيث حصل على لقب الطالب المثالي على مستوى الجامعة عبد الحميد سعيد عبد الحميد من كلية الصيدلة، واللقب الطالبة المثالية مي عبد الستار عبد الفتاح الغنام من كلية العلوم .


وأوضح أنه تم تشكيل لجنة ثلاثية لتحكيم المسابقة متمثلة في الدكتور طارق عبد المنعم فايد عميد كلية العلوم، والدكتورة نهلة السيد العشماوي وكيل كلية الصيدلة، والأستاذ جمال ربيع حمزة مدير إدارة رعاية الشباب بالجامعة.


وأشار الدكتور طارق فايد إلى أنه تم اختيار الطلاب المثاليين بناءً على معايير عديده منها التفوق العلمي وإجادة اللغات الأجنبية والمشاركة فى الأنشطة الطلابية، الصفات الشخصية والعلاقات الطيبة مع الأساتذة والزملاء، والمعلومات العامة، وتم قياس هذه المعايير من خلال إختبار ات معدة مسبقا لذلك بالإضافة وعرض تقديمي للطالب متضمناً سيرته الذاتية ومهاراته وهواياته وأفكاره الإبداعية أمام لجنة التحكيم.

 



اقرأ  أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان