رئيس التحرير: عادل صبري 07:45 صباحاً | الأربعاء 22 أغسطس 2018 م | 10 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

ننشر نسب النجاح بامتحانات "تعليم مفتـوح جامعة القاهرة"

 ننشر نسب النجاح بامتحانات تعليم مفتـوح جامعة القاهرة

شباب وجامعات

مركز التعليم المفتوح بجامعة القاهرة

إعلان النتائج غدا..

ننشر نسب النجاح بامتحانات "تعليم مفتـوح جامعة القاهرة"

محمد عبدالمقصود 14 مارس 2016 14:24

أعلن جامعة القاهرة للتعليم المفتوح" target="_blank">مركز جامعة القاهرة للتعليم المفتوح الانتهاء من تصحيح امتحانات دور يناير 2016، على أن يتم إعلان النتائج للطلاب غدا الثلاثاء بكافة البرامج. وبلغت نسب النجاح التقريبية بكليات التجارة64% ، الزراعة69% ، الآداب 83% ، الاعلام 69%، دار العلوم 79% ، و رياض الاطفال 93% ، والحقوق 74%.

 

 

وقال الدكتور سيد تاج الدين مدير مركز التعليم المفتوح أنه سيتم أيضا إتاحة النتيجة للدارسين من خلال رسائل المحمول أو الاتصال تليفونيا بالرقم المختصر كما تم فى الترم السابق. وأعلن تاج الدين ان بداية تسجيل المقررات الدراسية للدارسين القدامى للتيرم القادم سيبدأ، اعتبارا من الأحد يوم 20مارس الجارى وتقرر استمرار التسجيل لمدة 8 أسابيع وطوال ايام الاسبوع ، بما فى ذلك يوم الجمعة من الساعة ٩ صباحا وحتى الرابعة مساء.

 

وأشار إلى أنه سيتم فتح باب التسجيل للدور الثانى اعتبارا من الأحد 20مارس وحتى السبت ٢٦ مارس الجارى، على ان تبدا امتحانات البينى والدور الثانى من 8 إلى 12 مايو2016.

 

ومن جانبه الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة بأن الجامعة ملتزمة بقرار المجلس الاعلى للجامعات والقاضى بعدم قبول دارسين جدد هذا التيرم وأن الجامعة تقوم بتطوير نظم الامتحان والتدريس بالتعليم المفتوح بداية من الفصل الدراسى الجديد لتقديم افضل خدمة للدارسين ولمواكبة النظم العالمية فى التعليم المفتوح .

 

اقرأ أيضا: 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان