رئيس التحرير: عادل صبري 09:31 صباحاً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بالصور.. ألسن عين شمس تستقبل وفد صيني رفيع المستوى

بالصور.. ألسن عين شمس تستقبل وفد صيني رفيع المستوى

شباب وجامعات

ألسن عين شمس تستقبل وفد صيني رفيع المستوى

بالصور.. ألسن عين شمس تستقبل وفد صيني رفيع المستوى

محمد عبدالمقصود - مصطفى سعداوي 09 مارس 2016 12:02

استقبلت الدكتورة منى فؤاد عميد كلية الألسن جامعة عين شمس وفداً صينيًا رفيع المستوى من جامعة بكين برئاسة تشي تشيان جي الوزير الصيني المفوض ، د. تشي تشاو عميد كلية التعليم بهدف بحث أوجه التعاون بين الكلية و جامعة بكين.

 

 

وتبادل الجانبان وجهات النظر حول برامج المنح الدراسية للطلاب الوافدين بين الجامعتين، بالإضافة إلى البرامج الدراسية المشتركة التى يمكن أن تثمر عن تعاون فعال على المستوى الطلابي إلى جانب تبادل الأساتذة فيما بينهما، و تبادل الجانبان مسودة تفاهم بين الجامعتين لتبادل خبرات الأساتذة.

 

و قالت عميد كلية الألسن على أن جامعة عين شمس و جامعة بكين من أقدم و أعرق الجامعات على مستوى العالم ، وفي ظل العلاقات الطيبة التى تجمع بين البلدين فإن جامعة عين شمس تسعى إلى تحقيق أقصى درجات الإستفادة من خلال التعاون الثقافي و تبادل الخبرات التعليمية على مستوى البرامج الدراسية و خبرات الأساتذة بما يحقق نشر الثقافة بين الجامعتين.

 

من جانبه أعلن تشي تشيان جي الوزير الصيني المفوض بالقاهرة عن أن السفارة الصينية بالقاهرة توفر 5 منح دراسية لطلاب كلية الألسن للدراسة بجامعة بكين لمدة عام ، مشيراً إلى أن السفارة الصينية.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان