رئيس التحرير: عادل صبري 07:48 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

غدًا..مؤتمر دولي عن ذوي الإعاقة بجامعة القاهرة

غدًا..مؤتمر دولي عن ذوي الإعاقة بجامعة القاهرة

شباب وجامعات

الدكتور جابر نصار - رئيس جامعة القاهرة

غدًا..مؤتمر دولي عن ذوي الإعاقة بجامعة القاهرة

مصطفى سعداوي 09 مارس 2016 11:15

تعقد كلية العلاج الطبيعي بجامعة القاهرة، صباح غد الخميس، المؤتمر العلمي الدولي السابع عشر تحت عنوان " الإعاقة طاقة " ، بقاعة الإحتفالات الكبرى بالجامعة.

 

يتضمن حفل إفتتاح المؤتمر بقاعة الإحتفالات الكبري تخريج دفعة 2014 من خريجي الكلية، على أن تستكمل باقي الفعاليات العلمية للمؤتمر وورش العمل بأحدى الفنادق يومي الخميس والجمعة 10-11 مارس.

 

 

ويشارك في المؤتمر ممثلي اتحاد الجامعات العربية، وممثلي كليات ومعاهد العلاج الطبيعي علي مستوي الوطن العربي والشرق الأوسط، إضافة إلى مسئولي اتحاد نقابات العلاج الطبيعي العربي، وأساتذة متميزين في مجال تأهيل الإعاقات من دول عربية وأوروبية وأمريكا إلي جانب مشاركة وفود عربية من دول لبنان وفلسطين والأدرن والجزائر والسعودية.

 

 

ويناقش المؤتمر مايقرب من 42 ورقة بحثية، إلي جانب إلقاء 10 محاضرات علمية من أساتذة وخبراء يعملون في مجال الإعاقات في مصر وأمريكا والنمسا وألمانيا وكندا ، كما تتضمن الفعاليات العلمية مشاركة الطلاب بأوراق بحثية من مصر والسعودية.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان