رئيس التحرير: عادل صبري 12:58 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

رئيس المعاهد القومية يلتقي السفير الفرنسي

رئيس المعاهد القومية يلتقي السفير الفرنسي

شباب وجامعات

رئيس المعاهد القومية يلتقي السفير الفرنسي

رئيس المعاهد القومية يلتقي السفير الفرنسي

محمد عبدالمقصود - مصطفى سعداوي 29 فبراير 2016 14:43

التقى مدحت مصطفى حسن رئيس مجلس ادارة الجمعية العامة للمعاهد القومية مع السفير الفرنسى بالقاهرة و ذلك على هامش احتفال السفارة الفرنسية بسيمينار اللغة الفرنسية المقام يومى 28 و 29 فبراير الجارى 2016.

 

تضمن اللقاء الاتفاق على دعم السفارة الفرنسية و المعهد الفرنسى بالقاهرة لمدارس الليسيه السبعة على مستوى الجمهورية مع التوسع فى التدريبات و المنح المقدمة لمعلمى اللغة الفرنسية و الرياضيات و العلوم باللغة الفرنسية بمدارس الليسيه.

 

و ابدى السفير الفرنسى ترحيبه بمزيد مع التعاون الثقافى و التربوى من خلال مزيدا من الاهتمام باللغة الفرنسية داخل مدارسنا و إنشاء أقسام دولية للغة الفرنسية تدعم اللغة داخل مدارس الليسيه و تساهم فى مزيد من التقدم.

 

و من جانبه طالب رئيس المعاهد القومية كل معلم أن يطور من امكانياته و قدراته بصورة مستمرة من خلال التدريبات المستمرة بالاضافة إلى الخبرات المهنية المكتسبة من العمل.

 

يذكر أن سيمينار اللغة الفرنسية يدشن هذا العام الموقع التعليمى IF-profs بمشاركة معلمى اللغة الفرنسية و الرياضيات و العلوم باللغة الفرنسية على مستوى العالم وذلك من خلال تبادل الخبرات بين المعلمين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان