رئيس التحرير: عادل صبري 10:27 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مُسنَّان بريطانيان يتزوجان مجددًا بعد طلاق 58 عامًا

مُسنَّان بريطانيان يتزوجان مجددًا بعد طلاق 58 عامًا

مصر العربية- وكالات: 07 سبتمبر 2013 18:20

قبِل مُسنَّان، عمرهما 76 و79 ، الزواج من بعضهما البعض للمرة الثانية، السبت، بعد مرور 58 عامًا على زواجهما الأول، حسبما ذكرت جريدة «ميرور» البريطانية.

 

وتبادلت «أولي إنجرام»، 76 عامًا، و«ويلز هولمز»، 79 عامًا، من «درايتون» العهود في عام 1955، لكن انفصلا بعد مرور عشر سنوات، ثم تزوجا من أشخاص جدد.

 

 

والتقى الزوجان في حفل عائلي منذ 18 شهرًا بعدما فقد كل منهما شريك حياته، وأصبح يحمل صفة أرمل، ومن هنا تجددت العلاقة بينهما.

 

وتزوجا للمرة الثانية في حفل مدني في أحد الفنادق في «تامورث»، وارتدى كل منهما الدبل ذاتها، التي اشتراها «ويلز» عندما كان في سن الـ17 من العمر للزفاف الأول.

 

ومشى الأجداد في الممر على أغنية « My first, my last, my everything».

وانضم إليهما 100 فرد من الأهل والأصدقاء لحضور حفل مدته 30 دقيقة، قبل الاستماع إلى حفل موسيقيّ تقدمه فرقة بدلاً من الاستماع إلى جهاز الجرامافون مثل زفافهما الأول.

وقالت «أولي» ولم يتحدث بعد أن عقد قرانه عليّ: «لم نكن نريد حفل زفاف عاديًا، أردنا أن يكون حفلاً كبيرًا. لذلك لا توجد قبعات أو أربطة عنق، كنا فقط نريد أن يأتي ضيوفنا لنستمتع باليوم، وكان أول حفل زفاف لنا في الكنيسة، ولكنه كان بسيطًا جدًا، لأننا لم نتمكن من نفقات حفل أكبر من ذلك».

وأضافت: «لم يكن هناك سوى العائلتين، وحفنة من الأصدقاء، وكان هناك حفل استقبال صغير في حانة، حيث رقصنا على موسيقى أسطوانات جهاز الجرامافون القديم، ودام زواجنا لمدة عشر سنوات، ورُزقنا بطفلين، ولكننا تزوجنا في سن صغيرة جدًا، وكانت علاقتنا هي الأولى، لذلك سارت الأمور على نحو خاطئ، وانفصلنا، وبعدها تزوج ويلز مرتين من بعدي، وكنت أعيش مع شريك لمدة 15 عامًا، قبل أن أتزوج مرة أخرى أيضًا، ولكن التقيت ويلز في حفلة أقامتها بنتي من الزواج الثاني في عيد الميلاد العام الماضي بعدما فقد كل منا شريكه».

أما ويلز فقد قال: «لم أفكر أبدًا أنني سأكون محظوظًا بما فيه الكفاية حتى أتزوج امرأة أحلامي مرتين في العمر».

وتزوج «ويلز» من أولي في مسقط رأسهما «دارلاستون» عندما كانت «أولي» في الـ14 من عمرها، بينما كان «ويلز» في الـ17.

وبعد انتهاء زواجهما الأول انتقلت «أولي» إلى «تامورث»، حيث كان لديها أربعة أطفال من زوجها الثاني «كارل إنجرام»، وعملت في «درايتون» لمدة 25 عامًا.

أمّا «ويلز» فقد بقي في «دارلاستون»، حيث كان يعمل في مجال الهندسة، وتزوج للمرة الثانية، ثم الثالثة.

ويأمل الزوجان، اللذان لديهما أربعة أحفاد، أن ينجح زواجهما في المرة الثانية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان