رئيس التحرير: عادل صبري 10:02 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

طلاب المعهد التكنولوجي: "السيرفر" يمنعنا من الدراسة

طلاب المعهد التكنولوجي: السيرفر يمنعنا من الدراسة

شباب وجامعات

هاشتاج .. انتفاضة طلاب المعهد العالي للتكنولوجيا

طلاب المعهد التكنولوجي: "السيرفر" يمنعنا من الدراسة

أسماء أبوبكر 03 فبراير 2016 16:35

قال رئيس اتحاد طلاب المعهد العالي التكنولوجي بفرع 6 أكتوبر، محمد عبد الرحمن، إن هناك أزمة حالية بين طلاب المعهد مع إدارته تتلخص فى عدم كفاءة «السيرفر» الموجود لتسجيل البيانات الخاصة بالمواد، وتسديد المصاريف.


وأوضح «عبد الرحمن» في تصريح لـ"مصر العربية"  أنَّ "سيرفر" المعهد الموجود بإحدى البنوك التى من المفترض يقوم الطلاب بسداد المصاريف الدراسية من خلاله يوجد به مشاكل تمنع الطلاب من التعامل معه.


وبين أن إجمالى عدد المبلغ المقرر دفعة كمصاريف للمعهد طيله العام الدراسى 12 الف جنيهاً مقسمين على جزءين 6 آلاف للتيرم اﻷول واﻷخرى للثانى، لافتاً أن الطلاب قاموا بدفع 6 الاف الخاصة "بالتيرم الأول" الا أنهم فوجأوا بإن البنك يطالبهم بدفع 11 آلاف للتيرم الثانى؛ ما يوضح أن هناك مشكلة كبيرة فى خدمة " السيرفر" الخاصة بالمعهد ،مؤكداً أنه لايمكنهم تسجيل المواد الدراسية الخاصة بهم إلا بعد دفع المصاريف.
 

وأضاف عبد الرحمن طالبنا المعهد أكثر من مرة بنقل التعامل مع هذا البنك إلى أخر لحل اﻷزمة أو شراء " سيرفر "جديد ووعدنا بالتغيير لكن دون جدوى حتى الآن.
 

وأشار إلى أن إدارة المعهد تتبع أسلوب التعنت مع الطلاب ،منوهاً أن الدراسة من المقرر أن تبدأ يوم السبت المقبل واﻷزمة لم تحل حتى اﻵن، اﻷمر الذى جعل الاتحاد يطلب منهم تأجيل الدراسة حتى 13 فبراير المقبل وهو الموعد الذى ستبدأ به الدراسة بكافة الجامعات الحكومية إلى أن تحل اﻷزمة لكن اﻷمر تم رفضه.


وأعلن رئيس الاتحاد عن أن طلاب المعهد سيقومون بتنظيم وقفة احتجاجية داخل فرع المعهد بمدينة السادس من أكتوبر  تحت عنوان"عودة انتفاضة العاشر" للمطالبة بحل اﻷزمة الخاصة بهم و إتخاذ الإدراة قرار بشأنهم.


اقرأ أيضاً:

21 مايو.. نظر طعون الطلاب المتهمين في "أحداث الأزهر"

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان