رئيس التحرير: عادل صبري 12:44 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالصور..تكريم 95 من حفظة القرآن بمطروح

بالصور..تكريم 95 من حفظة القرآن بمطروح

شباب وجامعات

احتفالية تكريم الحفظة

بالصور..تكريم 95 من حفظة القرآن بمطروح

محمد رفعت 04 سبتمبر 2013 17:08

نظمت مديرية الثقافة بمحافظة مطروح اليوم الأربعاء، احتفالية كبري تكريما لأبناء المحافظة من حفظة القرآن الكريم تم خلالها تكريم 95 من حفظة القرآن على مستوى مطروح .

 

 
جاء ذلك خلال الاحتفالية الكبرى التى أقيمت بقصر ثقافة مطروح بحضور اللواء  يعقوب إمام سكرتير عام المحافظة نائبا عن اللواء بدر طنطاوي الغندور محافظ مطروح، والعمدة أحمد طرام رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح، والباحث حمد خالد شعيب مدير عام مديرية ثقافة مطروح والشيخ أحمد عبد المؤمن مدير عام أوقاف مطروح، والشيخ أحمد عبد الغفار مدير عام منطقة مطروح الأزهرية، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية وأولياء أمور حفظة القرآن.

 

 بدأ الاحتفال بتلاوة آيات من القرأن الكريم ثم كلمة ترحيب من مدير عام ثقافة مطروح للحضور، أكد خلاله أن المحافظة تفخر بالفائزين من أبنائها في المسابقة التى أقامتها الهيئة العامة لقصور الثقافة على مستوي محافظات الجمهورية، وشاركت خلالها مطروح من خلال قصور وبيوت الثقافة بها على مستوي مدن المحافظة.

 

 وتم خلال الاحتفال تكريم حفظة القرآن الكريم ، ومن بينهم 20 طفلا من مدينة سيدي براني ، و20 طفلا من سيوة ، وتكريم 72 طفلا من مدينة مرسي مطروح فى مسابقة حفظ القرآن على المستويات الثلاثة ، القرآن كله ونصفه وثلثه.

 

كذلك تم تكريم مدير قصر ثقافة مطروح ومديرة قصر ثقافة الطفل لرعايتهما للأطفال خلال مرحلة الحفظ بالمديرية، وتم تكريم الشيخ عيسى عبدالغنى السمالوسى موجة اللغة العربية لمجهوداته فى العمل العام بمطروح .

 

 فى الوقت نفسة تم تكريم عدد  21 آخرين من حفظة القرآن الكريم تم تحفيظهم بجهود أهلية ورعاية أحد المحفظين .

 

وتم منح  جميع المكرمين الـ 95 شهادات تقدير ومبالغ مالية تحفيزا لهم ولمحفظيهم  على الاستمرار فى تفوقهم وحفظهم للقرآن الكريم.


 
من ناحية أخرى، أقيم على هامش الاحتفالية معرض للفنان التشكيلي حسن حسين تناول فية من خلال ألواح الزيتية واليدوية طبيعة واحة سيوة، وكذلك أقيم معرض لكتب الهيئة العامة لقصور الثقافة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان