رئيس التحرير: عادل صبري 03:57 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

"ميندي" أول مصرية مسلمة تتربع على عرش الجمال بأمريكا

ميندي أول مصرية مسلمة تتربع على عرش الجمال بأمريكا

شباب وجامعات

ميندي محمد ملكة الجمال العربى

"ميندي" أول مصرية مسلمة تتربع على عرش الجمال بأمريكا

مصر العربية – وكالات 03 سبتمبر 2013 19:02

تربعت المصرية ميندي محمد، على عرش الجمال العربي في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعد إعلانها فائزة في مسابقة ملكة جمال العرب الأمريكيين في نسخة عام 2013.

 

 الشابة الفائزة (24 عاما) من مواليد ولاية بنسلفانيا.

 

شاركت في المسابقة 20 حسناء عربية تنحدر أصولهن من مصر وفلسطين وسورية والعراق والمغرب - 3 شابات من كل بلد، فيما شاركت لبنان والأردن بمتسابقتين لكل منهما.

 

وشاركت مها زين، وهي أمريكية من أصل يمني، ممثلة عن المملكة العربية السعودية.

 

ونقل موقع "روسيا اليوم" أن  مسابقة اختيار ملكة جمال العرب في أمريكا تتميز عن المسابقات التقليدية، إذ إنها لا تقتضي ارتداء أي من أنواع المايهوات، كما أن القائمين عليها يحددون سن المتسابقة ابتداء من 18 عاما على ألاّ يزيد على 27 عاما، كما يجب أن تكون الراغبة بالتنافس على التاج متزوجة.

 

 يُذكر أن مسابقة ملكة جمال العرب في أمريكا بدأت في عام 2010، وتوجت بمسابقتها الأولى الحسناء اللبنانية الأصل جينفر شحود من ولاية شيكاغو، فيما فازت بلقبيّ المسابقتين التاليتين كريستينا رافيديا من شيكاغو أيضا وسوزان زياد يتيم المقيمة في ولاية أريزونا، وكلاهما ولدتا لعائلتين فلسطينيتين.

 

 هذا وتعتبر "الملكة" الجديدة ميندي محمد أول عربية مسلمة تفوز بلقب الحسناء الأجمل بين العرب الأمريكيين.

 

 الجدير بالذكر أن ميندي محمد ليست أول مسلمة تضع على رأسها تاج الجمال في أمريكا، إذ سبق لريما فقيه، وهي من أصل لبناني، أن تُوجت في مسابقة الجمال الأمريكي في عام 2010، لتكون بذلك أول عربية تفوز بهذا اللقب.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان