رئيس التحرير: عادل صبري 03:41 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

المهن التعليمية تنظم دورة " المعلم المحترف " لتعزيز مهنيته

المهن التعليمية تنظم دورة  المعلم المحترف  لتعزيز مهنيته

شباب وجامعات

جانب من دورة " المعلم المحترف "

بالصور..

المهن التعليمية تنظم دورة " المعلم المحترف " لتعزيز مهنيته

محمد عبدالمقصود 23 يناير 2016 18:39

نظمت النقابة العامة للمهن التعليمية بالتعاون مع المعهد العربى للدراسات التابع لاتحاد المعلمين العرب بمصر اليوم السبت دورة تدريبية مجانية للمعلمين تحت عنوان " المعلم المحترف ".

 

ركزت الدورة على عدد من النقاط الهامة فى برنامج المعلم المحترف منها تحقيق التوازن النفسى والتغيير الإيجابى الفعلى وبناء الثقة والإلمام بمبادئ المعلم العليا ، وكذلك استخدام طرق مختلفة فى التعليم بالإضافة إلى زيادة المهارات فى أساليب الاتصال لمخاطبة العقل الواعى واللاواعى للطلبة واجتناب أسباب فشل الحصة ، فضلاً عن تحديد الهدف والغاية التى ينبغى أن يصل المعلم إليها .

 

ومن المقرر أن يتم اختتام تلك الدورة غداً الأحد ، على أن يتم منح المعلم شهادة من المركز العربى للدراسات معتمدة من اتحاد المعلمين العرب وموثقة من وزارة الخارجية المصرية بالإضافة إلى شهادة معتمدة من المركز الكندى التابع للدكتور إبراهيم الفقى .

 

الجدير بالذكر انه سيتم تنظيم تلك الدورة بمحافظة أسوان فى الفترة من 29-30 يناير الجارى وفى محافظة الأسكندرية فى الفترة من 5-6 فبرايرالمقبل

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان