رئيس التحرير: عادل صبري 07:06 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

رئيس جامعة القاهرة: توحيد عقوبة الغش في الامتحانات بكافة الكليات

رئيس جامعة القاهرة: توحيد عقوبة الغش في الامتحانات بكافة الكليات

شباب وجامعات

جابر نصار رئيس جامعة القاهرة

رئيس جامعة القاهرة: توحيد عقوبة الغش في الامتحانات بكافة الكليات

محمد عبدالمقصود- 05 يناير 2016 13:37

استعرض الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة تقارير سير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول ، في أسبوعها الثاني ، بكليات الجامعة

وأكد رئيس الجامعة علي ضرورة اتخاذ كافة الاجراءات التي تلزم لتوفير متطلبات الراحة للطلاب لأداء امتحاناتهم حتى إنتهاىْها فى الكليات مع توفير اللجان الخاصة للطلاب من ذوي الاحتياجات والحالات المرضية.

وشدد رئيس جامعة القاهرة علي ضرورة التزام الكليات بتطبيق قرار مجلس الجامعة الخاص بجزاءات الغش وتوحيدها في كليات الجامعة، وكذلك إعطاء الفرصة للطلاب الذين لم يسددوا الرسوم الدراسية بدخول امتحاناتهم علي أن يتم سدادها في الفصل الدراسي الثاني.

وفي سياق متصل قال الدكتور محمد عثمان الخشت نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أنه يتم اعداد تقرير يومي من الكليات عن اعمال الامتحانات، تتضمن أعداد الحضور والغياب بين الطلاب ، وكذلك حالات الغش ويتم من خلال هذا التقرير متابعة ايه شكاوي تتعلق بالامتحانات

. وقال الخشت ان امتحانات الفصل الدراسي الأول تتواصل في الكليات بهدوء ولم يتم رصد أي معوقات او مشكلات بشأنها ،عدا بعض حالات الغش الفردية التي قلت بصورة ملحوظة عن الأعوام السابقة نتيجة للعقوبات الصارمة التي اقرها مجلس الجامعة المتعلقة بالغش أو الشروع فيه .
اقرأ أيضاً:


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان