رئيس التحرير: عادل صبري 10:47 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالمزمار.. رئيس جامعة جنوب الوادي يحتفل ببقائه في منصبه

بالمزمار.. رئيس جامعة جنوب الوادي يحتفل ببقائه في منصبه

شباب وجامعات

جامعة جنوب الوادي تحتفل بتجديد الثقة في رئيسها بالمزمار والطبل البلدي

بالمزمار.. رئيس جامعة جنوب الوادي يحتفل ببقائه في منصبه

وليد القناوى 04 يناير 2016 13:34

احتفلت جامعة جنوب الوادي ، اليوم الاثنين، بتجديد الثقة وتعيين الدكتور عباس منصور رئيسًا للجامعة لفترة جديدة، وسط استقبال حافل له بالمزمار البلدي والطبول والخيول، بحضور الطلاب وعمداء الكليات والعاملين.

وأعرب الدكتور عباس منصور، رئيس الجامعة ، عن سعادته وشكره بهذه البادرة الطيبة من أسرة الجامعة، مشددا على مواصلة مشوار التنمية والنهضة التعليمية للجامعة وتحقيق المزيد من الانجازات لخدمة جامعة جنوب الوادي في كافة المجالات.

 

وأكد رئيس الجامعة على تحقيق كافة توجيهات رئيس الجمهورية فيما يتعلق بتقديم الخدمة التعليمية المتميزة والتواصل والتفاعل في خدمة قضايا ومشكلات المجتمع المحلي والاهتمام بالطلاب والمبدعين من شباب الباحثين والعمل علي تقديم ما من شأنه دعم الولاء والانتماء للوطن.

 

وأضاف أن تفعيل دور الجامعة في خدمة المجتمع المحلي من حيث الاهتمام بالقضايا التي تخدم التنمية والتعاون مع كافة مؤسسات الدولة والاستفادة من البحوث العلمية بالجامعة وتسخيرها لخدمة قضايا التنمية مع تقديم الحلول الجديدة للمشكلات القائمة ايماناً بدور الجامعة كبيت خبرة له دور مهم في قضايا المجتمع.

 

وشدد على استكمال مسيرة الخدمة الطبية بالمستشفيات الجامعية للجامعة لتقديم خدمة صحية متميزة ورفع المعاناة عن كاهل المرضي بجنوب الصعيد.
 

اقرأ أيضا :

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان