رئيس التحرير: عادل صبري 03:19 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

المعاهد القومية تكرم الطالب الثاني على العالم فى مسابقة WRO

المعاهد القومية تكرم الطالب الثاني على العالم فى مسابقة WRO

شباب وجامعات

تكريم الطالب الثاني على العالم فى مسابقة WRO

المعاهد القومية تكرم الطالب الثاني على العالم فى مسابقة WRO

محمد عبدالمقصود 07 ديسمبر 2015 14:25

كرم المستشار محمد هشام رفعت رئيس المعاهد القومية الطالب يوسف محى الدين أحمد  الطالب بكلية النصر للبنين بفيكتوريا  و ذلك لحصوله على المركز الثانى على مستوى العالم فى مسابقة  WRO فى الصين  و ذلك بعد اختراع روبوت يستخدم فى مجال الاعلانات وهى  مسابقة علمية  يتم خلالها الوصول إلى عدد من القواعد العلمية باستخدام الالوان و البلوكات.


جاء ذلك بحضور مصطفى غالب امين صندوق بمجلس المعاهد القومية ، و الاستاذ محمد السرجانى قائم باعمال مدير كلية فيكتوريا ، و الاستاذ أشرف الرشيدى وكيل الاعدادى بالكلية و الاستاذة سمر يحيى مسؤل الانشطة و رعاية الموهوبين بالمعاهد القومية .


اشار رئيس المعاهد القومية أن تكريم الطالب يوسف أقل ما يمكن أن تقدمه المعاهد القومية للطالب حيث سلمته ميدالية و شهادة تقدير و تابليت مقدم من شركة يوتوبيا .

واضاف رفعت أنه فخورا بحصول الطالب على هذا المركز على مستوى العالم متمنيا أن يشارك جميع طلاب المدارس القومية فى المسابقات العالمية و تحقيق افضل النتائج .

و قال رئيس المعاهد أن المدارس القومية ذات تاريخ عريق و حققت العديد من المراكز المتقدمة فى المجالات العلمية و الرياضية على مستوى العالم .

جديرا بالذكر أن الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى قد كرم الطالب يوسف  محى الدين الخميس الماضى.


 

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان