رئيس التحرير: عادل صبري 02:27 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

البريطانيون يرون أن جمال المرأة ينحصر في عينيها

البريطانيون يرون أن جمال المرأة ينحصر في عينيها

مصر العربية – متابعات 22 أغسطس 2013 16:42

يردد البريطانيون حكمة مفادها أن الجمال هو في عين الناظر، لكن برز الآن أن الرجال البريطانيين يعتبرون أن معظم جمال المرأة ينحصر في عينيها.

ووجدت دراسة جديدة نشرتها صحيفة ديلي اكسبريس اليوم الخميس، أن العينين الجميلتين أول ما يجذب انتباه الرجال في جسد المرأة، وخلافاً للاعتقاد السابق بأن هذا الانتباه يركز على مفاتن أخرى تحت رأسها.

وقالت الدراسة إن الكثير من الرجال البريطانيين ينظرون إلى عيون المرأة أولاً قبل أن يحولوا نظرهم إلى صدرها ثم ساقيها ويقيموا شكل جسدها ووزنها الإجمالي.

واضافت أن الرجال ينتقلون إلى تقييم ذوق المرأة في اختيار الملابس المناسبة لقامتها كذريعة لإلقاء نظرة خاطفة ماكرة إلى مؤخرتها، من ثم إلى قامتها خشية أن يجدوا صعوبة في التركيز على عينيها في المقام الأول إذا كانت طويلة القامة.

واشارت إلى أن البشرة الناعمة هي آخر ما ينظر إليه الرجال في أجساد النساء، واللاتي اصبحن يركزن أيضاً على عيون الرجال أولاً من ابتساماتهم وطول قاماتهم وشعرهم، وفقاً للائحة أكثر الجوانب اثارة لاعجابهن في الرجال.

ووجدت الدراسة أيضاً أن الرجل السعيد والأنيق هو أكثر أهمية الآن في نظر النساء البريطانيات من الرجل الوسيم صاحب القوام الممشوق.

وقالت إن واحداً من كل أربعة رجال بريطانيين اعترف بأن شريكة حياته ضبطته وهو يحدّق بامرأة أخرى، فيما أقرّت واحدة من كل خمس نساء بأنها توقفت للنظر إلى رجل اثار اعجابها اثناء سيرها مع شريك حياتها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان