رئيس التحرير: عادل صبري 02:23 مساءً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

وزير التعليم: الانتهاء من صيانة المدارس 20 نوفمبر

وزير التعليم: الانتهاء من صيانة المدارس 20 نوفمبر

شباب وجامعات

اجتماعه بالمجلس الأعلى للأمناء والآباء والمعلمين

وزير التعليم: الانتهاء من صيانة المدارس 20 نوفمبر

محمد عبدالمقصود 25 أكتوبر 2015 14:15

قال الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم إنه تم الانتهاء من أعمال الصيانات بالمدارس بنسبة 95% على أن تستكمل جميع الصيانات البسيطة يوم 20 نوفمبر القادم.

 

وأشار الوزير خلال اجتماعه بالمجلس الأعلى للأمناء والآباء والمعلمين بديوان عام الوزارة إلى أن هناك متابعة لعمليات الصيانة لافتا إلى أن المدارس التى بها خطورة يتم نقل الطلاب إلى مدارس أخرى قريبة منها لحين الانتهاء من أعمال الصيانة.

 

وردا على توزيع المعينين فى مسابقة الـ30 ألف معلم أوضح الوزير أنه تم تسكين 15 ألف معلم فى محافظاتهم  وفقا لاحتياج المحافظة، وقد تم عمل استمارات لباقى المتقدمين لاختيار الأماكن التى يرغبون التعيين بها .

 

وبالنسبة لعجز العمال بالمدارس، قال الوزير إن هذا الموضوع يتم طرحه الآن ونعمل على الوصول إلى حل لهذه المشكلة
 


كما طالب أعضاء المجلس النظر فى القرار الخاص بنظام التقويم الشامل، وفتح قاعة فيديو كونفرانس بإدارة الحمام بمطروح، وبناء  عدد من الإدارات التعليمية بمحافظة مطروح، وتفعيل مشروع رأس المال فى المدارس الفنية، ومشاركة مجلس الأمناء والآباء والمعلمين فى لقاءات مديرى المديريات التى تتم خلال الفيديو كونفرانس مع قيادات الوزارة.

ووعد الوزير بالنظر فى هذه الطلبات ودراستها، واتخاذ الإجراءت المناسبة حيالها، كما وافق الوزير على مشاركة المجلس فى لقاءات مديرى المديريات.

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان