رئيس التحرير: عادل صبري 02:48 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

طلاب التعليم الفنى يستلمون كتبا لمناهج قديمة.. والوزارة تتجاهل

طلاب التعليم الفنى يستلمون كتبا لمناهج قديمة.. والوزارة تتجاهل

شباب وجامعات

إحدى مدارس التعليم الفني

تأخر اعتماد الخريطة الزمنية للدارسة

طلاب التعليم الفنى يستلمون كتبا لمناهج قديمة.. والوزارة تتجاهل

محمد متولى 13 أكتوبر 2015 11:52

تشهد مدارس التعليم الفني على مستوى الجمهورية حالةً من الارتباك منذ بدء العام الدراسي الجديد بسبب تجاهل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني اعتماد نشرة المصروفات مما تسبب فى تأخر شراء مستلزمات المكتبات والتربية الرياضية والإخصائيين الاجتماعيين والأنشطة والصيانات البسيطة في المدارس نتيجة عدم جمع المصروفات من الطلاب التى يخصص جزءا منها ﻹجراء ما سبق.

 

شكا عدد من الطلاب من تأخر استلام الكتب وقال أحدهم "أنا ببحث فى كتب خارجية لاستخراج المنهج ﻷن أغلب كتب الوزارة منزلتش واللى نزل كتب قديمة وفيها حاجات كتير ملغية ".

 

ولم تحدد وزارة التربية والتعليم حتى الآن الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد على الرغم من مرور أكثر من أسبوعين على بداية الدارسة كما أن أغلب المديريات التعليمية لم تنه نشرات ندب ونقل بعض معلمي التعليم الفني .
 

يذكر أن وزير التعليم الدكتور الهلالي الشربيني أعلن فى تصريحات سابقة فى بداية هذا الشهر أنه سيتم تعيين نائب وزير للتعليم الفني ممن سبق لهم العمل في التعليم الفني ولديه خبرة وإنجاز لإحداث طفرة وهو ما لم يحدث حتى الآن .

 

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان