رئيس التحرير: عادل صبري 04:09 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

قنا.. مسيرة لطلاب 20 جامعة احتفالاً بذكرى نصر أكتوبر

قنا.. مسيرة لطلاب 20 جامعة احتفالاً بذكرى نصر أكتوبر

شباب وجامعات

الجامعات تحتفل بذكرى نصر أكتوبر

والمحافظ يضع "إكليل ذهور"..

قنا.. مسيرة لطلاب 20 جامعة احتفالاً بذكرى نصر أكتوبر

وليد القناوى 06 أكتوبر 2015 15:07

قاد الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي، الثلاثاء، مسيرة طلابية حاشدة لطلاب 20 جامعة المشاركين في الملتقى الإعلامي الأول الذي تنظِّمه الجامعة؛ احتفالاً بالذكرى الـ 42 لانتصار السادس من أكتوبر.

 

وردَّد طلاب الجامعات هتافات منددة بالإرهاب وأخرى عن "نصر اكتوبر"، فيما بدأت المسيرة من أمام مبنى كلية الإعلام مرورًا بكليات الحقوق والآداب والتربية والتجارة ووصولاً لقاعة المؤتمرات .

 

 

وأيضًا، نظمت الجامعة ندوةً بعنوان "حروب الجيل الرابع والخامس وتأثيرها على الأمن القومي المصري"، حيث أكد رئيس الجامعة خلال الندوة، عظمة الجيش المصري وعبقرية الجندي المصري في الحرب المجيدة، وفق تعبيره.

 

وأوصى منصور شباب الجامعات بضرورة المحافظة على الوطن، وأن ينظروا إلى الدول المجاورة وما يحدث فيها، مضيفًا: "لولا يقظة الجيش المصري كنا سنواجه نفس المصير".

 

وطالب رئيس الجامعة الحضور بوقوف دقيقة حداد لشهداء حرب أكتوبر.

 

فى المقابل، وضع اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري لشهداء محافظة قنا بمنطقة حوض 10.

 

ورافق المحافظ اللواء صلاح الدين حسان مساعد وزير الداخلية لأمن قنا، مدير الأمن، والعقيد إبراهيم عيسى المستشار العسكري للمحافظة، ولفيفٌ من القيادات الأمنية والتنفيذية ورجال الدين بالمحافظة .

 

وقدَّم الهجان التهنئة للشعب وأهالي المحافظة، وبخاصةً بذكرى انتصار أكتوبر، مشيدًا بدور القوات المسلحة في تحرير البلاد من العدو الصهيوني والدفاع عن الأمن والاستقرار.

 

واستقبل المحافظ عددًا من الأطفال الأيتام وطلبة المدارس وذوي الاحتياجات الخاصة أمام الديوان العام لمحافظة قنا.

 

 

 

 

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان