رئيس التحرير: عادل صبري 05:25 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

اجتماع لمديرى التعليم المجتمعى استعدادا للعام الدراسى

اجتماع لمديرى التعليم المجتمعى استعدادا للعام الدراسى

شباب وجامعات

وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعى

اجتماع لمديرى التعليم المجتمعى استعدادا للعام الدراسى

محمد عبدالمقصود 15 سبتمبر 2015 13:30

أكد الدكتور مجدي عبد الغنى عبد الله مدير عام الإدارة العامة للتعليم المجتمعي ومدارس الفرصة الثانية في اجتماعه بمديري التعليم المجتمعي بالمديريات التعليمية بجميع المحافظات، ضرورة الاستعداد للعام الدراسي الجديد وتفعيل لائحة الانضباط المدرسي والمحافظة على غرس قيم الانتماء والوطنية لدى الطلاب والعمل كفريق واحد للقضاء على صعوبات التعليم بالمحافظات.

 استمع عبد الغنى لمقترحات تطوير العملية التعليمية والمشكلات التي تواجه التعليم المجتمعي بالمحافظات المختلفة ومنها أزمة العجز في مدرسي اللغة الإنجليزية في مدارس الفصل الواحد .

 واقترح عبد الغني عمل اجتماع شهري لمناقشة مستجدات الأمور والتأكيد على توفير إدارية لكل مدرسة وفقا للفاكس المرسل من الوزير إلى المديريات واستقلالية التعليم الابتدائي تماما.

 تطرق الاجتماع إلى ضرورة تدريب معلمي المستوى الثاني بالأكاديمية المهنية للمعلم لإعدادهم الإعداد الجيد، وأوصى عبد الغنى بعدم دخول أي من المرشحين بالانتخابات للمدارس وممارسة الدعاية له أو توجيه المعلمين والطلاب بالدعاية لأي مرشح، مشيرا إلى أن المدارس ليست ميدانا للدعاية الانتخابية، لافتا إلى أنه أرسل فاكسا لكافة المديريات بذلك بالإضافة إلى عدم الخوض في الأحاديث السياسية.

 وفى نهاية الاجتماع تم توزيع منهج مدارس التعليم المجتمعي على الحضور وقدم لهم عبد الغني الشكر على الجهد المبذول من أجل تطوير العملية التعليمية . 

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان