رئيس التحرير: عادل صبري 11:04 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

"حوادث المراكب وأسعار الحدائق".. تحرم أهالي بني سويف فرحة العيد

"حوادث المراكب وأسعار الحدائق".. تحرم أهالي بني سويف فرحة العيد

كتب – أشرف محمد 08 أغسطس 2013 18:40

 تسبب ارتفاع أسعار المشروبات بالحدائق والمتنزهات في عدم وجود متنفس لخروج الأسر للتنزه في أول أيام العيد، خاصة بعد قيام الوحدة المحلية للمدينة بتأجير حدائقها ومتنزهاتها للغير ممن يرفعون الأسعار بصورة مبالغ فيها، كما تسبب تكرار الحوادث بالمراكب النيلية في ضعف الإقبال عليها.

وفضل معظم الأهالي قضاء أول يوم عيد الفطر بالأماكن العامة وكان النصيب الأكبر لكورنيش النيل، الذي شهد احتشاد العديد من الأسر والشباب كما شهدت حديقة الحيوان إقبالا كبيرا بالإضافة لبعض الحدائق العامة العامة المنتشرة في أرجاء المحافظة .

أما في قري بني سويف فكان من أهم مظاهر العيد هو زيارة المقابر الذي تحرص عليه معظم الأسر والعائلات صباح كل عيد، كما  فشلت مئات الأسر الفقيرة والمتوسطة في الخروج إلي الشوارع بسبب فاتورة المشروبات الإجبارية لحدائق بني سويف .

يقول حسام محمد - تاجر - جميع حدائق بنى سويف مؤجرة لرجال أعمال وركوب المعديات أصبح خطرا كبيرا بسبب تكرار الكوارث بسبب الإهمال وعدم مطابقتها لشروط الملاحة.

 

وأضاف : "نذهب إلي الحدائق الرمزية ولا بديل عنها، ولم يتبق إلا حديقة كورنيش النيل التى أنشئت لتعويض الأهالى عن الحدائق التى تم تأجيرها" .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان