رئيس التحرير: عادل صبري 10:03 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالصور.. 6 آلاف أسرة تستفيد من قوافل الخير ببني سويف

بالصور.. 6 آلاف أسرة تستفيد من قوافل الخير ببني سويف

كتب : اشرف محمد 03 أغسطس 2013 20:26

 نظمت المؤسسة المصرية للزكاة بالتعاون مع جمعية مصريين للتنمية والخدمات الاجتماعية ببنى سويف سلسلة قوافل الخير الرمضانية لاستهداف القرى الفقيرة والمحرومة بمراكز المحافظة السبع، حيث استفاد منها أكثر من 6 آلاف مواطن.

شارك في السلسلة أكثر من 150 شابًا وفتاة من المتطوعين من ابناء الجمعية على مدار 30 يوما متواصلة بدأت من الاسبوع السابق لشهر رمضان.

وقال محمد سعد - نائب رئيس جمعية مصريين والمشرف العام على القواقل - إنه تم استهداف 74 قرية ونجع على مستوى المحافظة، وتم عمل شراكة مع 37 جمعية أهلية نشطة للوصول بالقوافل للقرى المحرومة وتنوعت ما بين الوجبات الغذائية واللحوم والمبالغ النقدية والملابس.

واشار سعد الي أن القوافل الخاصة بجمعية مصريين استهدفت الاماكن الاكثر احتياجا ومنها عزب ونجوع " مطيريد – الشركةالنقطة – الحرجة – الفقيرة – العجرة – غيط البحارى – التية – المنصورةعبد العال السقا – الحاجر- العبيد- ورشة الرخام- الجزيرة الشرقيةالعلالمة – ابوصالح – الغرقد- وعزب البراوى – الفيران- مناشى ابوصير- بنى خليفة- العريض – الشهاويين.. وتمت بالتعاون مع المؤسسة ونشاط مكمل من الجمعية، فضلا عن التنسيق مع 37 جمعية أهلية على مستوى المحافظة وتفويضها فى تسليم وجبات غذائية جافة فى نطاقها ضمن المستهدف العام والذى يضم 74 قرية ونجع وعزبة على مستوى محافظة بنى سويف.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان