رئيس التحرير: عادل صبري 02:32 مساءً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

أمير سعودي يعرض منزله في لندن للبيع بـ154 مليون دولار

أمير سعودي يعرض منزله في لندن للبيع بـ154 مليون دولار

يو بي آي 30 يوليو 2013 20:44

عرض أمير سعودي منزله في حي كنزينجتون غرب العاصمة البريطانية لندن والمجاور لقصر كنزينغتون الملكي، للبيع بقيمة 100 مليون جنيه استرليني، أي ما يعادل 154 مليون دولار.

 

وقالت صحيفة (ايفننغ ستاندادر) في موقعها على الإنترنت، اليوم ، إن الأمير عبد العزيز بن فهد، البالغ من العمر 40 عاماً، يريد أن يحمي خصوصياته، وطلب من الوكيل العقاري نايت فرانك، بيع قصره في حي كنزينغتون للمشترين المحتملين، شريطة توقيعهم على اتفاق سرّي حتى قبل أن يشاهدوا العقار.

 

وأضافت أن منزل الأمير عبد العزيز يقع في الطرف الجنوبي لحدائق قصر كنزينغتون المعروف باسم شارع المليارديرات، والذي يُعد واحداً من أكثر المواقع رواجاً بين أثرياء بريطانيا والعالم، ويحتوي على قصر كنزيغتون الملكي، الذي يقيم في إحدى شققه الآن دوق ودوقة كيمبريدج.

وأشارت الصحيفة إلى أن شارع المليارديرات يحتوي على 20 منزلاً تصل قيمتها الإجمالية إلى أكثر من 3.5 مليار جنيه استرليني، من بينها عقار يملكه سلطان بروناي الحسن بلقية، وسفارات إسرائيل والنرويج ورومانيا، ويصل سعر القدم المربع لأي عقار فيه إلى 6000 جنيه استرليني.

وقالت إن قطب صناعة الصلب الملياردير الهندي، لاكشمي ميتال، الذي صُنّف كأثرى أثرياء بريطانيا لسنوات عديدة، تردّد بأنه عرض منزله في شارع المليارديرات، المعروف أيضاً بالقصر الأخضر، للبيع بقيمة 120 مليون جنيه استرليني.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان