رئيس التحرير: عادل صبري 12:13 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالصور.. طلاب ثانوية أسيوط: امتحان العربي في مستوى الطالب المتوسط

بالصور.. طلاب ثانوية أسيوط: امتحان العربي في مستوى الطالب المتوسط

شباب وجامعات

طلاب اثناء مرجعة الامتحان بمحافظة أسيوط

بالصور.. طلاب ثانوية أسيوط: امتحان العربي في مستوى الطالب المتوسط

محمود مالك 07 يونيو 2015 14:51

أبدى طلاب الثانوية العامة بأسيوط فرحتهم بامتحان اللغة العربية، اليوم الأحد، مؤكدين أنه جاء في مستوى الطالب المتوسط، موضحين أن المشكلة الوحيدة التي واجهتهم هي طول الامتحان.

 

وقال محمود على من طلاب الثانوية العامة نظم حديث بمدرسة الغنايم الثانوية، إن الامتحان جاء سهل جداً في مستوى أي طالب متوسط ولا يحتاج إلا قراءة مدققة في المادة من خلال وقع الدراسة وأن أقل تقدير يحصل عليه الطالب المتوسط لا يقل عن الجيد أو 70 % من درجات المادة.



وأضاف حسام ناصر من مدرسة المشير أحمد اسماعيل الثانوية بمدينة أسيوط، لم نتوقع سهولة في امتحان العربي بهذه الشكل وخاصة بعد أن راجع العديد منا امتحان الثانوية العامة للنظام القديم للغة العربية وجئنا بصدمة لو ان امتحاننا كان مشابه له.



وأوضحت خلود عبد الناصر طلاب بمدرسة خديجة يوسف إن الفضل لمدرسي الخصوصي فقد راجعنا معًا كل هذه الاسئلة الواردة في امتحان العربي مرات ومرات خلال شهرين تقريبًا، وهو سبب منطقي لأن أكون متفوقة واتوقع الحصول على 98 % من درجات المادة.




ومن جهة أخرى أرسلت مديرية أمن أسيوط، تعزيزات خاصة أمام لجنة مدرسة الجهاد بمركز البداري جنوب شرق أسيوط بعد أن قام عدد من طلاب لجنة مدرسة الجهاد الثانوية بالبداري بالاعتداء بالسب والشتم على الملاحظين والمراقبين باللجنة وتم استدعاء الشرطة لهم لرفضهم ترك أي محاولات للغش بين طلاب اللجنة.

 

 

 



اقرأ ايضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان