رئيس التحرير: عادل صبري 02:21 مساءً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

للهروب من الامتحان ..طالب يختلق واقعة لاختطافه

للهروب من الامتحان ..طالب يختلق واقعة لاختطافه

شباب وجامعات

طلاب الثانوية العامة

للهروب من الامتحان ..طالب يختلق واقعة لاختطافه

محمود مالك 06 يونيو 2015 09:37

ادعي طالب بالصف الثالث الثانوي اختطافه وقام بإرسال رسالة تهديدية عن طريق أحد زملاؤه لوالده على هاتفه المحمول لعدم رغبته في أداء امتحانات الثانوية العامة هذا العام لعدم جاهزيته للامتحانات.

تعود أحداث الواقعة عندما قدم المدعو «أمجد. د. م، 44 سنة، مدرس، ومقيم الكوم الأخضر بدائرة مركز ديروط ببلاغا إلى مركز الشرطة يفيد تغيب نجله «محمود، 18 سنة، طالب بالصف الثالث الثانوي، عن منزله الكائن بذات الناحية عقب خوجه لحضور درس خاص بمادة اللغة العربية بمدينة ديروط ولم يشتبه أو يتهم أحد في غيابه جنائياً وورده رسالة نصية على هاتفه المحمول تشير إلى اختطافه وتهديده بإلحاق الضرر به في حالة الإبلاغ.
 

وعلي الفور قامت مديرية أمن أسيوط بوضع خطة شاملة بالتنسيق مع الأمن العام ومركز شرطة ديروط وتبين أن الواقعة مفتعلة ولا توجد شبهة جنائية حولها.

وتبين من التحريات بأن الواقعة اختلقها الغائب بالاتفاق مع صديق له يدعي «محمد. ج.م.أ» 19 سنة، بالصف الثالث الثانوي، ومقيم بنزلة مصطفي دائرة المركز وذلك لعدم رغبته في أداء إمتحانات الثانوية العامة هذا العام لعد جاهزيته ورفض والده لذلك الأمر.
 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكورين بمسكن الثاني وبمواجهتهما أقرا بإفتعالهما واقعة الاختطاف تهرباً من أداء الأول لامتحانات الثانوية العامة هذا العام وأرشدا عن الهاتف المستخدم وتم ضبطه.

تم تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة.


اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان