رئيس التحرير: عادل صبري 07:33 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بالصور..الانتهاء من الاستعدادات لامتحانات الثانوية بسيناء

بالصور..الانتهاء من الاستعدادات لامتحانات الثانوية بسيناء

شباب وجامعات

استراحات مراقبين الامتحانات بسيناء

بالصور..الانتهاء من الاستعدادات لامتحانات الثانوية بسيناء

إياد الشريف 04 يونيو 2015 09:55


أكد مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم بشمال سيناء، الانتهاء من الاستعدادات للبدء في امتحانات الثانوية العامة بمختلف مدن ومراكز المحافظة المقرر بدايتها يوم الأحد القادم.


وقال حسن حجازي وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء ، لـ "مصر العربية " إن عدد الطلاب المسموح لهم بأداء امتحانات الثانوية العامة بالمحافظة هذا العام يبلغ 2235 طالبا وطالبة، موزعين على 9 لجان، مُقَسِّمة إلى 4 لجان فى مدينة العريش، ولجنة واحدة فى مدينة الشيخ زويد، ولجنة واحدة فى مدينة رفح، و3 لجان بمركز مدينة بئر العبد.
 

وحسب تأكيد ناصر قاسم، مشرف عام استراحات مراقبى الثانوية العامة، أنه تم توفير 4 استراحات للمراقبين بمدينة العريش، واستراحة واحدة بالشيخ زويد، واستراحة واحدة برفح ، و3 استراحات بمدينة بئر العبد.
 

وأشار قاسم إلى أنه تم إعداد 3 استراحات خاصة بالسيدات بمدينة العريش، واستراحة واحدة بالشيخ زويد، واستراحة واحدة بمدينة بئر العبد.

ويبلغ عدد المراقبين المنتدبين للمراقبة بامتحانات الثانوية العامة بشمال سيناء نحو 598 مراقبا.
 

فيما قال مصدر أمني إنه تم اختيار مواقع استراحات مراقبين امتحانات الثانوية العامة بمدن شمال سيناء بالمدارس القريبة من المقرات الأمنية، لزيادة التكثيف الأمني على الاستراحات خاصة بالمدارس التي تقع داخل المربع الأمني بمدينة العريش .
 

وأشار المصدر إلى أنه سيجري تسلم كافة الاستراحات من قبل قوات مشتركة من الجيش والشرطة، بداية من مساء غدا الجمعة، وسيتم إغلاق كافة الشوارع المؤدية للاستراحات والإبقاء على مدخل واحد مؤمن من قبل القوات.

 

 

اقرأ أيضًا :

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان