رئيس التحرير: عادل صبري 03:29 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

أولياء أمور طلاب طب أسنان دمنهور يعتصمون أمام الكلية

أولياء أمور طلاب طب أسنان دمنهور يعتصمون أمام الكلية

شباب وجامعات

اولياء الامور امام مبنى ادارة الجامعة

بالصور..

أولياء أمور طلاب طب أسنان دمنهور يعتصمون أمام الكلية

وفاء السعيد 14 مايو 2015 13:39

اعتصم العشرات من أولياء أمور حوالى 27 من طلاب طب أسنان جامعة دمنهور اليوم الخميس، أمام مبنى إدارة الجامعة بدمنهور، للمطالبة بقبول أوراق أبنائهم بجامعة الإسكندرية أو الإبقاء عليهم فى طب أسنان دمنهور.

وقال أولياء الأمور إن وزير التعليم العالى حول جميع الطلاب بالكلية وأغلقها بناء على حكم محكمة القضاء الإدارى الذى أمر بتحويل جزء من الطلاب فقط وليس كلهم، مؤكدين أنهم طعنوا على قرار وزير التعليم العالى أمام القضاء الإدارى إلا أن نفس القاضى الذى أصدر الحكم السابق أمر بعدم قبول الدعوى.

وأشاروا إلى أنهم توجهوا لرئيس جامعة الإسكندرية لتحويل أبنائهم، إلا انه رفض معللا ذلك بعدم شمول الحكم لأسمائهم وعدم وجود مكان لهم بطب أسنان الإسكندرية، ثم توجهوا لجامعة دمنهور للحصول على تحويل أبنائهم لجامعة الإسكندرية ولم يتم تحويلهم حتى الآن.

واختتم أولياء الأمور كلامهم مطالبين بفتح كلية طب أسنان دمنهور أمام أبنائهم لاستكمال دراستهم أو قبولهم بطب أسنان الإسكندرية حرصا على مستقبلهم.

ومن ناحيتة  أكد مدير أمن الجامعة لأولياء الأمور أنه سيتم رفع شكواهم لرئيس الجامعة لعدم تواجده أو أحد من النواب اليوم بمقر الإدارة، مشيرا إلى أن إدارة الجامعة أرسلت فاكس يتضمن أسماء هؤلاء الطلاب لمكتب وزير التعليم العالى لاتخاذ قرار بشأن تحويلهم خاصة وان حكم المحكمة لم يشملهم.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان