رئيس التحرير: عادل صبري 01:05 مساءً | الخميس 16 أغسطس 2018 م | 04 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

إطلاق "حملة الخير" لدعم فقراء فلسطين

إطلاق حملة الخير لدعم فقراء فلسطين

شباب وجامعات

صورة ارشيفية

إطلاق "حملة الخير" لدعم فقراء فلسطين

أ ش أ 16 يوليو 2013 12:43

 أطلقت الرئاسة الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، بموجب توجيهات من الرئيس الفلسطينى محمود عباس "ابو مازن" حملة تستمر على مدار العام، أطلق عليها إسم "حملة الخير" لتقديم المساعدة للعائلات الفلسطينية ولأصحاب الحاجات الخاصة والمصابين بأمراض مزمنة الذين هم في حاجة ماسة لمساعدات.

 

وذكرت مصادر بالرئاسة الفلسطينية أن هذه الحملة تهدف إلى تعزيز صمود الإنسان الفلسطيني على ارضه وحفظ كرامته وإبقائه مرفوع الرأس داخل المجتمع.

 

وأضافت المصادر أنه خلال شهر رمضان المبارك ستأخذ هذه الحملة شكل السلال الغذائية التي تمنح بعيدا عن الأضواء إلى الأسر الفلسطينية المحتاجة والمرضى والفقراء في كل المحافظات الفلسطينية.

 

وفي تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، أوضح مسئول الملف الصحي في مؤسسة الرئاسة الفلسطينية الدكتور مدحت طه أن السلة الغذائية التي تقدم للأسرة الواحدة تشمل مواد غذائية اساسية تكفي هذه الأسرة على مدار شهر رمضان المبارك..وأضاف أن توزيع هذه السلال يتم في كل المحافظات بالتنسيق والتعاون مع الجهات المعنية والتي لديها المعلومات
عن الأسر المحتاجة لمثل هذه المساعدات.

 

ودعا الدكتور طه في هذا المجال كافة المؤسسات الحكومية وغير الحكومية والقطاع الخاص بأن يحذوا حذو مؤسسة الرئاسة، وأن يسيروا على خطوات السيد الرئيس في تقديم كل أشكال المساعدة للأسر المحتاجة والمرضى والفقراء، خصوصا في شهر رمضان الفضيل، ليشعر أبناء الشعب الفلسطيني أنهم متكافلون ومتضامنون مع بعضهم البعض.

 

يشار إلى أن توزيع هذه السلات الغذائية قد بدأ بالفعل على مخيمات طولكرم والجلزون حيث يعانى أهالى المخيمات بشكل خاص من أوضاع اقتصادية صعبة في ظل الارتفاع الكبير في الأسعار وخاصة المواد الغذائية.     

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان