رئيس التحرير: عادل صبري 05:38 مساءً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

جابر نصار: الطالب يتحمل 10% من تكلفة إقامته بالمدينة الجامعية

خلال تناول الغذاء معهم..

جابر نصار: الطالب يتحمل 10% من تكلفة إقامته بالمدينة الجامعية

محمد عبدالمقصود 11 أبريل 2015 13:27

قام الدكتور جابر نصار، رئيس جامعة القاهرة بزيارة مفاجئة لصالة الطعام بالمدينة الجامعية للطلبة في إطار متابعة الأوضاع في المدن الجامعية حيث أجرى حوارا مع الطلاب للتعرف على مستوى الخدمات المقدمة.

 قال أحد الطلبة: "النهاردة الأكل حلو علشان كانوا عارفين أن حضرتك جاى". ورد رئيس الجامعة قاىْلا: "لا يعرف أحدا من إدارة المدينة بزيارتى لمطعم المدينة اليوم، ولكنهم عرفوا بوجودى لحظة دخولى المطعم.


وأضاف طالب آخر: "الجبنة اللى بتيجى فى العشاء مش حلوة". فرد "نصار": "الجبنه دى من إنتاج كلية الزراعة ومن اللبن الطبيعى ومن غير إضافات، ده غير إنه بيقدم لك مع الجبنة بيض ومربى وزبادى، وأنا شخصيا باشترى لبيتى من الجبنة دى من كلية الزراعة لأنها من غير إضافات".
 

وفى ذات السياق أكد رئيس جامعة القاهرة للطلاب، حرص إدارة الجامعة على تحسين الاوضاع في المدن الجامعية فيما يتعلق بالإقامة والاعاشة وتجهيزات المطابخ والوجبات الغذائية، التي لا يدفع منها الطالب إلا 10% من قيمتها الفعلية.

وتفقد نصار، مطبخ المدينة الجامعية قبل أن يتناول وجبة الغذاء مع الطلبة بحضور عميد كلية الهندسة الدكتور شريف مراد، ووكيل الكلية الدكتور حنفي الزهيري، ومدير عام المدن الجامعية، ماجدة مصيلحى.

 

 

رئيس الجامعة أثناء تناول الغذاء مع الطلاب

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان