رئيس التحرير: عادل صبري 05:32 صباحاً | الأحد 18 فبراير 2018 م | 02 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

المولود الجديد لوليام وكاثرين سيحمل لقب أمير كيمبريدج

المولود الجديد لوليام وكاثرين سيحمل لقب أمير كيمبريدج

شباب وجامعات

كاثرين ميدلتون

المولود الجديد لوليام وكاثرين سيحمل لقب أمير كيمبريدج

يو بي آي 09 يوليو 2013 17:41

سيحمل المولود الجديد لدوق ودوقة كيمبريدج الأمير وليام، المصنّف ثانياً في ترتيب ولاية العرش في بريطانيا، وزوجته كاثرين ميدلتون، لقب، أمير أو أميرة، كيمبريدج، بعد ولادته المتوقعة خلال الأيام المقبلة.

 

وقالت صحيفة "ديلي ميل"، اليوم الثلاثاء، إن مسؤولين بالقصر الملكي، أكدوا بأن الطفل الأول لدوقة ودوقة كيمبريدج، الذي من المتوقع أن يولد السبت المقبل في مستشفى القديسة ماري وسط لندن، سيحمل هذا اللقب بعد أن منحت الملكة اليزابيث الثانية حفيدها الأمير وليام لقب الدوقية كهدية زواجه عام 2011.

 

واضافت أن رئيس بلدية مدينة كيمبريدج، بول سوندرز، وصف منح لقب أمير أو أميرة كيمبريدج للطفل الملكي الجديد بأنه "شرف عظيم للمدينة التاريخية، وأكد بأنها سكانها سيقدّرونه كثيراً على اعتبار أنه يمثّل صلة وثيقة بالعائلة الملكية، ويساعد في ابقاء كيمبريدج في نظر الجمهور كونها تعتمد كثيراً على السياحة".

ونسبت الصحيفة إلى متحدث باسم القصر الملكي، قوله "إن طفل الزوجين الملكيين سيحصل رسمياً على لقب أمير أو أميرة كيمبريدج، كما سيحمل اللقب نفسه أطفالهما المقبلين".

وكانت الأميرة ديانا، التي لقيت حتفها بحادثة سير في العاصمة الفرنسية باريس عام 1997، ولدت الأمير وليام عام 1982 وشقيقه الأصغر بعد عامين في الجناح نفسه المسمى (ليندو) بمستشفى القديسة ماري، الذي ستضع فيه دوقة كيمبريدج مولودها الأول.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان