رئيس التحرير: عادل صبري 09:11 مساءً | الأربعاء 21 فبراير 2018 م | 05 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

شهادة أستاذة جامعية لصالح طالب تحيلها لمجلس تأديب

شهادة أستاذة جامعية لصالح طالب تحيلها لمجلس تأديب

شباب وجامعات

مجلس جامعة بني سويف

فى بنى سويف..

شهادة أستاذة جامعية لصالح طالب تحيلها لمجلس تأديب

26 فبراير 2015 14:29

قال الدكتور أمين لطفي، رئيس جامعة بني سويف، إنه تم إحالة الدكتورة سناء رضا عبد العليم الأستاذ المساعد بكلية العلوم إلى مجلس التأديب بعد التحقيق الذي تم معها بمعرفة المستشار القانوني للجامعة تطبيقًا للقوانين واللوائح.

وأضاف لطفي - في تصريح صحفي - إن الدكتورة سناء شهدت لصالح الطالب رجب محمد رمضان في الدعوى المرفوعة منه أمام القضاء الإداري ضد رئيس الجامعة، مما أدى إلى إلغاء قرار رئيس الجامعة بفصل الطالب بعد إدانته عما نسب إليه خلال اشتراكه في مظاهرات عند بوابة كلية العلوم مع آخرين.

وتابع أن الطلاب حطموا البوابات الإلكترونية، وقاموا بأعمال عنف وتعطيل الدراسة وتعريض حياة الطلاب وأعضاء هيئة التدريس للخطر بالصور والـ (CD) مصور به الطالب مع زملائه وثبوت ذلك من خلال الكاميرات الخاصة داخل حرم الجامعة.

وأضاف رئيس الجامعة أن التحقيقات تمت معها بمعرفة الدكتور محمد عبد الظاهر الأستاذ بكلية الحقوق، وأثبت ما هو منسوب إليها وشهادتها بالمخالفة للواقع بأن الطالب كان متواجدًا معها في المحاضرة، وذلك لتمكين الطالب من أداء الامتحان والإفلات من العقاب الموقع عليه من رئيس الجامعة عن عمد بعد ثبوت إدانته، ومخالفة بذلك في شهادتها نص المادة (277) من قانون الإجراءات الجنائية والمادة (65) من قانون الإثبات حيث لم تستأذن السلطة المختصة، على حد قوله.

 

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان