رئيس التحرير: عادل صبري 03:11 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

الأطباء تخاطب جامعة المنصورة لإرسال احتياجاتها من أعضاء التكليف

الأطباء تخاطب جامعة المنصورة لإرسال احتياجاتها من أعضاء التكليف

شباب وجامعات

وزير الصحة

الأطباء تخاطب جامعة المنصورة لإرسال احتياجاتها من أعضاء التكليف

بسمة عبدالمحسن 26 فبراير 2015 14:18

خاطبت نقابة الأطباء الدكتور محمد حسن القناوي، رئيس جامعة المنصورة، للمطالبة بسرعة إرسال احتياجات مستشفى الطلبة والإدارة الطبية بجامعة المنصورة من الأطباء للجنة التكليف بوزارة الصحة حتى إدراج هذه الأعداد ضمن التنسيق العام على موقع وزارة الصحة، كونها الجامعة الوحيدة حتى الآن التي لم ترسل احتياجها بالأعداد من الأطباء للجنة التكليف بالوزارة.

 

وكانت إدارة التكليف قد اتخذت قرارًا بعدم انتداب أي أطباء إلى مستشفيات خلال مرحلة التكليف بخلاف ما تم توزيعه أثناء عملية التنسيق الإلكتروني على موقع الوزارة، وذلك تفاديا للوساطة والمحسوبية.

 

وأمهلت إدارة التكليف جامعة المنصورة حتى السبت المقبل لإرسال احتياجها من الأطباء، وإن تعذر رد الجامعة فإن ذلك سيؤدى إلى حرمان الإدارة الطبية بالمنصورة من أطباء التكليف هذا العام.

 

يذكر أن اللجنة العليا للتكليف بوزارة الصحة - نقابة الأطباء ممثلة بها-  قد سبق أن قررت توزيع الأطباء على الجهات الخارجية للتكليف أيضا، والتي من ضمنها  مستشفى الطلبة والإدارة الطبية بجامعة المنصورة عن طريق تنسيق عام معلن على موقع الوزارة يطلب فيه كل مستشفى احتياجه بالأعداد وليس بالأسماء لضمان الشفافية ومنع أي شبهات للوساطة أو المحسوبية.

 

اقرأ أيضا:

"الأطباء" تطالب الصحة والمالية بصرف حوافز تحسين الخدمة لأعضائها

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان