رئيس التحرير: عادل صبري 07:25 صباحاً | الأربعاء 18 يوليو 2018 م | 05 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

واحدة من كل 5 بريطانيات تحمل خلال العطل الخارجية

واحدة من كل 5 بريطانيات تحمل خلال العطل الخارجية

لندن ـ يو بي آي 05 يوليو 2013 18:13

أظهرت دراسة جديدة اليوم الجمعة أن واحدة من كل خمس نساء بريطانيات تحبل خلال قضاء العطل خارج بلادها، واشارت إلى أن إسبانيا هي المكان الساخن لحمل البريطانيات.

ووجدت الدراسة، التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل"، أن 18% من البريطانيات اعترفن بأنهن حبلن اثناء قضاء العطل في الخارج، وكانت إسبانيا أكثر المواقع الساخنة للحمل، تلتها المملكة المتحدة ثم فرنسا وإيطاليا والبرتغال.

وقالت إن حرص النساء الشهيرات على الحمل في المواقع السياحية كان له تأثير كبير على المصطافات البريطانيات، واعترفت 5% منهن بأنهن استلهمن فكرة السفر إلى سنغافورا بقصد الحمل بعد رواج شائعات بأن دوقة كيمبريدج حملت هناك اثناء قضاء عطلة مع زوجها دوق كيمبريدج الأمير وليام.

وأضافت الدراسة أن البريطانيات استلهمن فكرة الحمل أثناء العطل من نساء شهيرات أخريات، مثل فيكتوريا بيكهام التي حبلت في نيويورك، وكيم كاردشيان في روما، وبيونسي في باريس.

وأشارت إلى أن 19% من البريطانيات اعترفن بأنهن حبلن أثناء قضاء العطلة في إسبانيا، و 15% اثناء قضاء العطلة في بلادهن، و 12% اثناء قضاء العطلة في فرنسا، و 9% أثناء قضاء العطلة في إيطاليا، و 7% أثناء قضاء العطلة في البرتغال.

ولاحظت الدراسة أن رجال بريطانيا هم أكثر اقدامًا من نسائها على قضاء العطل في أماكن حمل النساء الشهيرات، واعترف 5% منهم بأنه خطط للسفر إلى سنغافورا مع شريكة حياته بقصد الحمل، بالمقارنة مع 3% من النساء البريطانيات.

وأشارت إلى أن ما يقرب من 25% من البريطانيين والبريطانيات اعترفوا بأنهم مارسوا الجنس مع شخص غريب أثناء العطلة، وأقرّ 40% من الرجال و 32% من النساء بأنهم مارسوا الجنس على الشاطئ.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان