رئيس التحرير: عادل صبري 03:53 مساءً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

موظف يعتصم أمام محكمة شبين الكوم احتجاجًا على نقله من عمله

موظف يعتصم أمام محكمة شبين الكوم احتجاجًا على نقله من عمله

شباب وجامعات

اعتصام موظف بالمنوفية

موظف يعتصم أمام محكمة شبين الكوم احتجاجًا على نقله من عمله

شيماء محمد 21 فبراير 2015 14:35

"مصر بتتسرق من المسؤولين واحنا بقينا ضحية اللي معندهمش دين" .. تحت هذه اللافتة أعلن صباح اليوم موظف بجامعة المنوفية الاعتصام أمام محكمة شبين الكوم الابتدائية احتجاجًا على نقله تعسفيا من أمين مخازن بكلية الحاسبات والمعلومات الى المدن الجامعية.

وقال مندي عبد السميع  حسين 57 عاما أنه فوجئ بصدور قرار بنقله تعسفيا من أمين مخازن  بكلية الحاسبات والمعلومات  بجامعة المنوفية إلى المدن الجامعية عقب اكتشافه فواتير بالمخازن مبالغ فيها للأجهزة والأدوات الموردة للمخازن مثل الكابلات وتوصيلات الأجهزة .

 

 وأوضح أنه توجه بالفواتير إلى النيابة الإدارية والأموال العامة, طالبا التحقيق في الموضوع  والمخالفات التي تم رصدها وفوجئ  بتوقيع عدد من الجزاءات والخصومات ضده.

 

وقال :" الإدارة بررت قراراتها بواقعة قيامي بالتصدي  لمسيرة إخوانية بالمجمع  النظري بشبين الكوم بعد أن قاموا بإشعال الشماريخ وسب الجيش والشرطة وأطلاق الألعاب النارية باتجاه الموظفين حيث قمت برفع قطعة خشبية  كانت بحوزة طلاب الإخوان  للدفاع عن نفسي وعن زملائي".

 

وأشار إلى أن الإدارة استغلت ذلك، واتهمته بالبلطجة للإطاحة به من المخازن التي كشفت عن وقائع سرقات ومخالفات وفساد بها إلى المدن الجامعية", موضحا أنه لم يبق له سوى 3 سنوات حتى الإحالة للمعاش .

 

 

اقرأ أيضا :

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان