رئيس التحرير: عادل صبري 07:58 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

5 ملايين جنيه من وزارة التعليم العالي لعلوم سوهاج

5 ملايين جنيه من وزارة التعليم العالي لعلوم سوهاج

شباب وجامعات

جامعة سوهاج

5 ملايين جنيه من وزارة التعليم العالي لعلوم سوهاج

رضوان الشريف 21 ديسمبر 2014 19:29

حصلت كلية العلوم بجامعة سوهاج على مشروع "تعزيز دور الكلية في خدمة المجتمع ودعم مواردها الذاتية"، وهو مشروع ممول من وحدة إدارة المشروعات بوزارة التعليم العالي إدارة دعم التميز، بمبلغ 5 ملايين جنيه.

صرح بذلك الدكتور نبيل نور الدين، رئيس الجامعة، مضيفًا أن المشروع يهدف إلى تحديث خطة المشاركة المجتمعية ودعم الموارد المالية للكلية، من خلال تطوير الوحدات ذات الطابع الخاص وتحسين بنيتها الأساسية.

وقال الدكتور أحمد سليمان، عميد الكلية: إن المشروع يعمل على توفير أجهزة ومعدات للوحدات التابعة لمركز تسويق الخدمات الجامعية، لتطوير وتحسين خدماتها التي تقدم للمجتمع، وكذلك تحسين تسويق المخرجات البحثية والمجتمعية بالكلية، بالإضافة إلى تعزيز التواصل بين كلية العلوم والمؤسسات الخدمية والصناعية بالمجتمع المحيط.

 وأشار الدكتور أحمد عزيز، وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والمدير التنفيذي للمشروع، إلى أنه قد تم من خلال المشروع شراء جهاز الامتصاص الذري بمبلغ 550 ألف جنيه وتركيب شفاطات للغازات بجميع معامل الكلية بتكلفة223  ألف جنيه، وجارٍ استكمال شراء بعض الأجهزة الأخرى وتنفيذ باقي أنشطة المشروع.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان