رئيس التحرير: عادل صبري 03:46 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

رئيس جامعة عين شمس: إنشاء فرع للجامعة " بدبي "

رئيس جامعة عين شمس: إنشاء فرع للجامعة  بدبي

شباب وجامعات

حسن عيد رئيس جامعة عين شمس

رئيس جامعة عين شمس: إنشاء فرع للجامعة " بدبي "

معاذ رضا 19 ديسمبر 2014 07:34

قال الدكتور حسين عيسى رئيس جامعة عين شمس ، إن  الجامعة وقعت على عدة اتفاقيات مع عدة بلدان عربية للإنشاء فروع بالجامعة بتلك البلدان، مؤكداً ان الجامعة فى المراحل الأخيرة لإنشاء فرع لها بمدينة " دبي " لتعد أول جامعة عربية تنشىء فرعاً بالإمارة الإماراتية.

وأوضح حسين فى تصريحات لـ " مصر العربية "، أن هناك عدة عروض من دول عربية للإنشاء فرع بالجامعة بتلك البلدان والتي شملت " دولة عمان والسعودية والكويت والبحرين" .

وأضاف أن أعداد الجامعات في الوطن العربى تصل الى 360 جامعة على مستوي الوطن العربى ، وأن أعداد الطلاب الوافدين الى مصر فى هذا العام وصل الى 26 الف طالباً على مستوي الجامعات المصرية، من مختلف الجنسيات العربية والأفريقية، لافتاً الى أن العام السابق وصل أعداد الطلاب الوافدين الى مصر 8 الالاف طالب عربي وأجنبي.

وأكد عيسى الى أن العلاقات المصرية السعودية هى علاقات ترجع الى جذور التاريخ، مؤكداُ ان التوحد العربي هو الحل فى الخروج من الأزمات التى تأتي على البلدان العربية.

اقرأ أيضاً:

بالصور .. بدء فاعليات الموسم الثقافى بـ" عين شمس "

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان