رئيس التحرير: عادل صبري 09:40 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

تجديد حبس 4 طلاب 15 يومًا بتهمة الانضمام للإخوان

تجديد حبس 4 طلاب 15 يومًا بتهمة الانضمام للإخوان

شباب وجامعات

اعتقال طلاب- ارشيف

تجديد حبس 4 طلاب 15 يومًا بتهمة الانضمام للإخوان

عمر مصطفى 16 ديسمبر 2014 11:46

قرَّرت النيابة العامة تجديد حبس أربعة طلاب 15 يومًا احتياطيًا على ذمة التحقيقات التي تجريها نيابة مدينة نصر منذ 20 نوفمبر الماضي، حول اتهامهم بالانضمام لجماعة الإخوان، والمشاركة في أعمال العنف بجامعة الأزهر، حسب ما جاء بالقرار.

 

والطلاب المحبوسون على ذمة القضية المقيدة برقم 7520 لسنة 2014 جنح مدينة نصر، هم كل من: "م.ا"، و"م.إ.ا"، الطالبين بكلية طب الأسنان جامعة الأزهر فرع القاهرة، و"م.ا.ا"، و"م.ب.ر"، الطالبين بكلية الطب البشرى جامعة الأزهر.

 

وألقت قوات الأمن القبض على الطلاب بتاريخ 19 نوفمبر الماضي، على خلفية مشاركتهم في أحداث الشغب التي أعقبت مسيرة مخالفة لقانون التظاهر، نظمها طلاب جماعة الإخوان المسلمين داخل جامعة الأزهر فرع القاهرة بهدف نشر الفوضى.

 

وأسندت النيابة العامة للمتهم ارتكاب جرائم الانضمام لجماعة أسست على خلاف أحكام القانون، تدعو لتعطيل العمل بالدستور ومنع مؤسسات الدولة من ممارسة أعمالها، والتحريض على العنف، وتنظيم مسيرات مخالفة لقانون التظاهر، واستعراض القوة، وترويع المواطنين، والتخطيط لقطع الطرق وتعطيل وسائل المواصلات.

 

اقرأ أيضًا:

حبس 5 طلاب بجامعة المنوفية 15 يومًا لاتهامهم بالتظاهر

النيابة في التخابر: الإخوان تسللوا إلى غزة وتدربوا على السلاح

تأجيل محاكمة متهمي مذبحة بورسعيد لجلسة غد

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان