رئيس التحرير: عادل صبري 11:33 صباحاً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

تعرف على مكان مدرستك في اختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم

تعرف على مكان مدرستك في اختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم

شباب وجامعات

وزارة التربية والتعليم

تعرف على مكان مدرستك في اختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم

محمد عبدالمقصود 14 نوفمبر 2014 11:32

تنشر "مصر العربية " عناوين وأرقام تليفونات المدارس المصرية التي يجرى بها اختبارات مسابقة وزارة التربية والتعليم لتعيين30 ألف معلم مساعد / إخصائي مساعد وذلك تيسيرًا للمتقدمين في الوصول إلى اللجنة المحددة .

من جانبه قال هاني كمال المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، أن أسماء المتقدمين التي لم تظهر على الموقع الرسمي للوزارة ستظهر اسماؤهم تباعا، مشيرًا إلى أن المرحلة الأولى تستغرق 15 يومًا يؤدى خلالها المتقدمون امتحانات المواد العامة واللغة الإنجليزية والحاسب الآلي.

وأضاف أنه سيتم الإعلان عن باقي المراحل التي تشمل الامتحان التخصصي  طبقًا لأعداد المتقدمين بكل محافظة، لافتاً إلى ان خدمة الرسائل بموعد ومكان الاختبار تم إيقافها بعد الرسائل المجهولة التي تصل للمتقدمين حيث تم تحديد التعامل من خلال الموقع الرسمي للوزارة فقط .

ومن المقرر أن يتم اختيار الـ30 ألف معلم طبقا للتخصصات المطلوبة والأكثر عجزا فور الانتهاء من الاختبارات مباشرة ،على أن تكون الأولوية في التعينات القادمة لمن لم يتم اختيارهم خلال هذه المرة.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم قد أعلنت أنه سيتم بحث موقف المتقدمين المجندين، والعاملين بالخارج الذين لم يتمكنوا من حضور الامتحان لأسباب قهرية، وتحديد لجان خاصة لهم في نهاية المراحل تيسيرًا عليهم.

لمعرفة مكان ورقم تليفون مدرستك أضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــا

لمعرفة جدول الامتحانات أَغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان