رئيس التحرير: عادل صبري 03:37 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

أساتذة الإسكندرية: التعاطف يدفن طول ما ولادنا بيرجعوا في كفن

 أساتذة الإسكندرية: التعاطف يدفن طول ما ولادنا بيرجعوا في كفن

شباب وجامعات

جانب من مسيرة لأساتذة جامعة الإسكندرية

أدوا صلاة الغائب على ضحايا سيناء

أساتذة الإسكندرية: التعاطف يدفن طول ما ولادنا بيرجعوا في كفن

محمود فخرى 27 أكتوبر 2014 17:54

أدى المئات من أعضاء هيئة التدريس والطلاب بجامعة الإسكندرية، ظهر اليوم الاثنين، صلاة الغائب على أرواح جنود القوات المسلحة الذين راحوا ضحية حادث الشيخ زويد بشمال سيناء، الجمعة الماضية.

شارك في صلاة الغائب على الضحايا عدد من قيادات الجامعة من بينهم الدكتور رشدي زهران، المكلف بتسيير الأعمال بجامعة الإسكندرية، وعمداء ووكلاء الكليات، فضلا عن عدد من الطلاب.

ورفع الطلاب -في مسيرة أعقبت الصلاة جابت مجمع الكليات النظرية بالحرم الجامعي- لافتات تندد بالإرهاب منها: "بدم الشهيد هيطلع فجر جديد"، "حداد على أرواح الجنود المصريين"، "التعاطف مات واندفن طول ما ولادنا بيرجعولنا في كفن".

وشهدت محيط المجمع النظري تعزيزات أمنية مشددة لتأمين المشاركين في الفاعلية، ومتابعة الحالة الأمنية خارج أسوار الحرم الجامعي.

من ناحيته، قال الدكتور رشدي زهران، المكلف بتسيير الأعمال بجامعة الإسكندرية، إن ما جرى ويجرى من أعمال العنف والإرهاب يقطع بأن الوطن يعصف به خطر يقتضى من أبنائه المخلصين أن يتلاحموا صفا واحدا تحت راية الوطن المفدى لحماية الأرض والعرض، ودحر المعتدين والمتربصين.

وأضاف خلال بيان له: "أبناء جامعة الإسكندرية أساتذة وعاملين وطلابا يؤكدون وقوفهم في مقدمة الصف الوطني المتلاحم رفضهم للإرهاب الأسود، واعتزازهم بالقوات المسلحة المصرية في معركتها الشريفة ضد قوى الظلام، ويهيبون بكل أبناء الوطن أن ينبذوا الفرقة والفردية، وأن يتذكروا دائما أن نداء الوطن يسبق كل نداء".

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان