رئيس التحرير: عادل صبري 10:23 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

اﻷرقام النهائية للمقبولين فى وظائف الـ30 ألف معلم

اﻷرقام النهائية للمقبولين فى وظائف الـ30 ألف معلم

شباب وجامعات

وزير التربية والتعليم

اﻷرقام النهائية للمقبولين فى وظائف الـ30 ألف معلم

محمد عبدالمقصود 22 أكتوبر 2014 10:43

أعلن الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم أنه قد تم الانتهاء من حصر إجمالي أعداد المتقدمين لشغل وظائف 30 ألف معلم، والتى أعلن عنها الرئيس عبدالفتاح السيسى خلال احتفالية عيد المعلم.

وأوضح الوزير أن أعداد المتقدمين لشغل وظائف التعليم العام والفني بلغ مليونا و783 ألفا و645 متقدما، مشيراً إلى أن أعداد المتقدمين الذين تنطبق عليهم الشروط 499 ألفا و113، أما أعداد المتقدمين غير المطابقين للشروط فهو مليون و44 ألف و175.

وبلغ أعداد المتقدمين المطلوب تدقيق بياناتهم نتيجة التقدم لأكثر من وظيفة، أو أكثر من محافظة، أو برقم قومي غير صحيح بلغ 240 ألف و357.

وأوضح بيان للوزارة اليوم أنه تقرر فتح باب الاستعلام لللمتقدمين من خلال إدخال الرقم القومي على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم (www.moe.gov.eg) اعتبارًا من يوم الخميس الموافق 23/10/2014 لمدة أسبوع فقط وسوف يتم إخطار المتقدم إلكترونيا باستيفاء شروط التقدم للإعلان، أو عدم استيفاء شروط التقدم للإعلان، أو أن يطلب منه تدقيق بيانات الوظيفة لاختيار وظيفة واحدة.

وتابع بيان الوزارة: كذلك يتم إخطاره بتدقيق بيانات المحافظة لاختيار محافظة واحدة (مع مراعاة مطابقة المحل السكني المدون ببطاقة الرقم القومي مع المحافظة المتقدم إليها) ، وتدقيق بيانات الرقم القومي الخاطئ، وتدقيق بيانات الرقم القومي والاسم للأرقام القومية التي لم يستدل عليها.

جدير بالذكر أنه عقب انتهاء المدة المقررة لتدقيق البيانات والحصر النهائي للطلبات المطابقة سيتم إخطار المتقدمين بمواعيد انعقاد الامتحانات الإلكترونية في جميع المحافظات ومقار اللجان الامتحانية وذلك عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة والرسائل النصية القصيرة (SMS) وعبر رقم الهاتف المحمول للمتقدم، ورسائل البريد الإلكتروني عبر البريد الخاص بالمتقدم.


اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان