رئيس التحرير: عادل صبري 06:27 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

جامعة المنيا: نفتح بابنا للحوار.. والطلاب: أنتم بتعتقلونا

جامعة المنيا: نفتح بابنا للحوار.. والطلاب: أنتم بتعتقلونا

شباب وجامعات

رئيس جامعة المنيا

جامعة المنيا: نفتح بابنا للحوار.. والطلاب: أنتم بتعتقلونا

محمد كفافى 21 أكتوبر 2014 16:55

قال الدكتور جمال أبو المجد، القائم بأعمال رئيس جامعة المنيا، إن الجامعة ستفتح باب الحوار مع الطلاب، للاستماع إلى مشاكلهم وتقديم الحلول الفورية لها.

وأضاف أبو المجد، خلال اجتماعه مع مجلس شئون التعليم والطلاب، بحضور الدكتور أحمد كامل نعمان نائب رئيس الجامعة، ووكلاء الكليات لشئون الطلاب، أن العملية التعليمية والأمنية تسير بانتظام داخل الكليات.

ومن جانبه، قال عمرو.م، أحد أعضاء حركة "طلاب ضد الانقلاب" بجامعة المنيا، إن حديث رئيس الجامعة عن فتح باب حوار متناقض، وذلك لسماحه لقوات الأمن بإلقاء القبض عليهم بسبب التعبير على آرائهم.

وأضاف لـ"مصر العربية"، أن الجامعة حرمت المئات من الطلاب من السكن بالمدينة الجامعية، بسبب مشاركتهم فى مسيرات رافضة للنظام ومطالبة بالإفراج عن زملائهم المعتقلين.

وكانت جامعة المنيا، أعلنت فى وقت سابق فصل كل من (و.أ.ف) بالفرقة الثالثة، والطالبة (ح.ف.ع) بالفرقة الثالثة، والطالب (م.ن.ع) بالفرقة الثالثة، ولمدة أسبوعين 3 طلاب من كلية دار العلوم، بتهمة المشاركة في أعمال المظاهرات والشغب بالجامعة، بعد إجراء التحقيقات معهم، والتحقيقات مع 11 آخرين شاركوا في أحداث العنف التي شهدتها الجامعة يوم الأحد الماضى داخل الحرم.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان